بنت 13 عام زوج والدتها اغتصبها بالحمام

سلمى المهندس29 يناير 2020آخر تحديث :
بنت 13 عام زوج والدتها اغتصبها بالحمام
بنت 13 عام زوج والدتها اغتصبها بالحمام

بنت 13 عام زوج والدتها اغتصبها بالحمام K الطفلة التى وقعت ضحية زوج والدتها المجرم الذى لم يرحم ضعفها وقلة حيلتها وهجم عليها كالاسد المفترس فسلب منها عرضها وهى مازالت فى مرحلة البراءة والطفولة لم تعلم شىء عن العملية الجنسية القذرة التى استخدمها معها زوج والدتها ذلك المفترس الذى انتزعت الرحمة من قلبة ومع الاسف انه قال فى اعترافاته انه يرعاها كأبنته.

وكانت القصة قد وقعت بمنطقة ابو رجيل التابعة لمدينة السلام بالقاهرة الكبرى حيث ادلت الطفلة ” منة” باقولها عن زوج والدها الذى كثيرا ماكان يستدرجها عدة مرات لغرفته ويتحرش بها وهى كانت تخاف ان تخبر والدتها حتى لا تكون سببا فى المشكلات بينها وبين زوجها يوما من الايام .

 

واضافت منة فى تفاصيل الواقعة الاجرامية التى تعرضت اليها من زوج والدتها انه متواجد طول الوقت بالمنزل لايتركه لحظة وكانت تحبس نفسها بغرفتها طول الوقت عندما كانت تغيب امها عن المنزل متخوفة من ذلك المجرم وكانت تخشى ماحدث منه .

ولكن فى هذا اليوم استغل وجودها بالحمام واقتحم عليها خلوتها بالحمام واغتصبها بدون رحمة منه بالمرة عندما تحكمت منه شهوته الحيوانيه قادته الى فعل الجريمة بكل بساطة .

وبرغم خوفها الشديد من اخبار والدتها بما حدث من زوج والدتها لانها كانت تخاف منه ومن ضربها لكنها فى هذا المرة لم تستطيع الصبر.

كما اعترف الجاى بجريمته مع ابنة زوجته واكد انه

اعترف المتهم باغتصاب نجلة زوجته البالغة من العمر 13 عامًا، قائلا : “المخدرات عمتني، ودفعتني لاغتصابها فور خروج والدتها لشراء مستلزمات المنزل”.

بنت 13 عام زوج والدتها اغتصبها بالحمام

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة