بعد معرفتها أن الحيوانات لا يحملون الفيروس.. هيفاء وهبى تعلق

Asma228 مارس 2020آخر تحديث :
هيفاء وهبى
هيفاء وهبى

بعد معرفة أن الحيوانات لا يحملون الفيروس.. ما رد فعل هيفاء وهبى؟ أطلقت الفنانة هيفاء وهبى تغريدة لها عبر حسابها الرسمى على تطبيق “تويتر”، بخصوص أن “الكلاب والقطط لا ينقلان عدوى فيروس كورونا إلى الإنسان”، كما أنها استغربت “ترك البعض لحيواناتهم في الطريق وداعية من هذا المنطلق إلى نشر صور للتأكيد أنها لا تنقل سوى السعادة ولا يستحقون أن نتخلى عنهم”.

ولاقت تغريدة هيفاء وهبى تفاعل كبير من المتابعين، كما شاركوها بصور مع حيوانتهم ومن بينهم ماريتا الحلانى ابنة الفنان عاصى الحلانى وغيرهم.

هيفاء وهبى
هيفاء وهبى

هيفاء وهبى: الحجر الصحي نعمة

ونشرت هيفاء تغريدة اخرى لها أن قالت فيها أن “الحجر الصحي نعمة كبيرة”، مشيرة إلى الحجر الذي فرضه فيروس كورونا المستجد على المواطنين فى جميع أنحاء العالم.
فى هذا الصدد نشرت هيفاء وهبي صورة لرجل ينام في الشارع، وكتبت عليها: “علمتني كورونا أن الحجر الصحي نعمة في ناس محرومين منها”.

وبسبب الظروف التى تمر بها البلاد بسبب تفشى فيروس كورونا ,وضمن حملة التبرعات الّتي أطلقتها شاشة “mtv” اللبنانية في زمن الكورونا في 22 مارس/أذار، قامت هيفاء بالتبرع في برنامج “صار الوقت” مع الإعلامي مارسيل غانم بمبلغ وقدره 20 مليون ليرة لبنانية يتم توزيعها على الشكل التالي: “10 مليون ليرة لمستشفى رفيق الحريري و10 مليون ليرة للصليب الأحمر اللبناني، لجهودهم الجبارة والمكثفة في إسعاف المصابين بوباء كورونا المستجد.

 

قد يهمك ايضا:

بعد مظاهرات اسكندرية..كريم عبد العزيز يسخر منهم بهذه الكلمات

بسبب كورونا..كارن لـ مايا دياب:فترة صعبة ولكن..

بسبب كورونا..بلقيس لـ مايادياب:الزيارات إلى منزلي ممنوعة

أحمد حلمى فى الحجر الصحى:بعمل كيك شوكولاته وبلف محشى

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة