السقا وغادة عادل وجها لوجه فى “هروب اضطرارى”

ثائر العبد الله11 أكتوبر 2016آخر تحديث :
201610101245414541

201610101245414541

يلتقى النجم أحمد السقا والنجمة غادة عادل مرة أخرى، بعد غياب دام لأكثر من 6 سنوات، حيث جمع بينهما فيلم “ابن القنصل” عام 2010، إخراج عمرو عرفة،

وشاركه البطولة الفنان القدير الراحل خالد صالح، وسوسن بدر ومجدى كامل، وعدد آخر من النجوم.

تدور قصة الفيلم حول المزور الشهير الملقب بالقنصل وذلك لقدرته الفائقة على تزوير جوازات السفر والتأشيرات ويجسد دوره خالد صالح. ولكنه يقع فى قبضة الشرطة ويتم سجنه ويحاول مزور شاب يجسده أحمد السقا أن يخدعه مستعينا بفتاة “غادة عادل” تدعى أنها فتاة ليل، لذلك يطلق عليه ابن القنصل لأنه يحاول إقناع القنصل أنه ابنه.

وتلتقى غادة عادل مع النجم أحمد السقا بعد 6 سنوات مرة أخرى فى عالم السينما بفيلم “هروب اضطرارى” مع المخرج أحمد خالد موسى، وإنتاج محمد السبكى، وهو الفيلم الذى يعيد السقا إلى دائرة الأكشن مرة أخرى بعد فيلم “الجزيرة2” مع المخرج شريف عرفة، كما قام السقا بتغيير شكله وبنيان جسمه وعكف الفترة الأخيرة على التدريبات القتالية من أجل مشاهد الأكشن الخطرة فى الفيلم.

وفيلم “هروب اضطرارى” يروى قصة هروب 4 أشخاص، ويجسدهم 4 أبطال رئيسيين وهم أحمد السقا وأمير كرارة، ومصطفى خاطر، وغادة عادل، يتهمون فى قضية قتل رجل أعمال كبير، وتبدأ رحلة تصاعد الأحداث.

يشار إلى أن فيلم “هروب اضطرارى” بطولة أحمد السقا، فتحى عبد الوهاب، غادة عادل، مصطفى خاطر، أمير كرارة، أحمد العوضى، محمد على رزق، وعدد آخر من النجوم، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج ندى السبكى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة