بصورة ساخرة ..محمد هنيدى يقارن بين شكله قبل وبعد الحظر

Asma29 أبريل 2020آخر تحديث :
محمد هنيدى
محمد هنيدى

رغم حالة القلق والزعر التى تسيطر على المواطنين والفنانين بشكل خاص بسبب فيروس كورونا المستجد, وحرصهم الشديد على البقاء فى منازلهم وتوجييهم بعض النصائح الهامة لمتابعيهم لحمايتهم من الاصابة بهذا الوباء المييت, الا ان النجم محمد هنيدى له طابعه الخاص الذى يأخذ كل شئ على محمل الدعابة والهزار, كما يعرفه الجمهور.

محمد هنيدى
محمد هنيدى

وشارك هنيدى جمهوره بصورة ساخرة بعنوان “قبل وبعد الحظر”, وذلك عبر حسابه الرسمى على تطبيق “انستغرام”, ليكشف عن حال شكله حيال تمديد فترة الحظر اكثر من ذلك, وببقائه فى المنزل طويلا, وحل فى الصورة وهو يقارن بين شكله العادى كما اعتدنا عليه مشيرا قبل الحظر, وبين شكله الذى تحول شاب الى رجل كهل يمتلك ذقن بيضاء وشعر طويل وهذه بعد الحظر, فى ضوء من المزح والسخرية.

وحصدت الصورة اعجاب العديد من جماهيره, واكدوا على ان محمد هنيدى يستطيع خلق روح من البهجة والسعادة رغم الازمة العصيبة التى يمر بها العالم اجمع.

على الصعيد الفنى, قد شارك محمد هنيدى مؤخرا فى مسلسل درامى بعنوان”ارض النفاق”, وشاركه البطولة نخبة من نجوم الفن نذكر منهم: هنا شيحة ودلال عبد العزيز وسامي مغاوري ‏ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود وعدد اخر من النجوم.

وشارك ايضا فى اخر عمل سينمائى له من خلال فيلم “عنتر بن شداد” الذي طرحه في عيد الفطر ‏‏2017 ‏وشارك فى بطولته نخبة من النجوم نذكر منهم: درة، ‏وباسم سمرة، وبيومي فؤاد.

ومن ناحية اخرى, شارك هنيدى فى مسرحية بعنوان”3ايام فى الساحل”, تم عرضها فى مصر وحققت وقتها نجاحا كبيرا, وايضا عرضت فى مهرجان موسم الرياض، بالمملكة العربية السعودية, ولاقت نجاحا عملاقا.

قد يهمك ايضا:

متابعة تهاجم رامى صبرى .. ماذا قالت؟

رانيا يوسف تشارك متابعيها بهوايتها المفضلة .. فيديو

هنادى مهنى تتغزل بخطيبها احمد خالد صالح

بالفيديو .. نادين نسيب تحصد مليون مشاهدة بدور أم محمود

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة