بسبب هنا الزاهد .. ميرهان حسين تتعرض للهجوم

Asma26 أبريل 2020آخر تحديث :
ميرهان حسين
ميرهان حسين

وجهت انتقادات كثيرة الى برنامج “هزر فزر”,الذى تقوم بتقديمه الفنانة هنا الزاهد ,بوجود عدد من الفنانين تقوم باستضافتهم معها والذى يتم عرضه عبر قناة ,cbcويرجع سبب الانتقاد الى تجمعهم فى ان واحد ,وان البرنامج لا يصلح لعرضه خلال الوقت الحالى كما يرى الكثيرون ,لان هذه الفترة تشهد البلاد ازمة قاسية ,فيما اضطرت الفنانة ميرهان حسين للدفاع عن ظهورها فى الحلقة مع زملائها ,وأشارت مؤكدة ان تصوير حلقات البرنامج تم قبل تفشى فيروس كورونا فى مصر ,حيث انه كان منتشرا فى الصين فقط وقتها.

وتلقت ميرهان العديد من التعليقات التى تسببت فى ازعاجها كثيرا ,حيث كتبت متابعة لها “لا احمد يشاهد هذا القرف”,لتفاجأئها ميرهان بالرد بانفعال شديد قائلة :”اذهبى الى الجحيم”.

وشهدت احدى حلقات برنامج “هزر فزر”,استضافة ميرهان حسين وكانت متواجدة مع نسرين طافش وإدوارد وأيتن عامر وأوتاكا ومحمد عز ,وتم عرض الحلقة يوم السبت الماضى .

وكانت ميرهان حسين شاركت مؤخرا فى مسلسل بعنوان”ختم النمر”,والذى شاركت بطولته مع نخبة من النجوم نذكر منهم :أحمد صلاح حسني في أول بطولة مطلقة له،ونسرين طافش، إسلام جمال، تامر ‏شلتوت، ‏عفاف شعيب.

قد يهمك ايضا:

فيديو .. عائشة بن أحمد تدهش متابعيها برقصها

صلاح عبدالله يشارك متابعيه رسالة غريبة وصلته

نادية الجندي تتلقى هجوما حادا من أحد جماهيريها

هجوم حاد على راندا البحيرى بعد تعليقها لعائلة ساويرس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة