بسبب الكورونا.. MBC تعلن برنامجها لإبقاء الناس في المنزل

محمد الرحيمي19 مارس 2020آخر تحديث :
بسبب الكورونا.. MBC تعلن برنامجها لإبقاء الناس في المنزل

ضمن مبادرة لدعم وتشجيع المُشاهدين للبقاء في المنازل تقدم قنوات “MBC مصر”، خريطة برامجية لتسلية الجمهور من خلال حملتها الجديدة “في البيت خليك .. وهانسليك”. وتبدأ من غداً “الخميس”، إطلاق خريطة برامجية متنوعة تضم مُختارات من الأعمال الترفيهية المُميزة التي يلتف حولها المٌشاهدين.

#خليك_في_البيت .. في البيت خليك وهنسليك #MBCMASR

Gepostet von ‎MBC مصر‎ am Mittwoch, 18. März 2020

في تمام الثانية عشر ظهراً، عرض المُسلسل الكوميدي”كابتن أنوش”، مع بيومي فؤاد، وعبير صبري، وفي تمام الثانية ظهراً يعرض مُسلسل “لمعي القط” مع محمد إمام وتارا عماد، وتعرض أيضاً في تمام السابعة مساءً مُسلسل “صاحب السعادة” مع النجم الكبير عادل إمام، ولبلبة، وتواصل عرض المُسلسل الاجتماعي “شقة فيصل” مع كريم محمود عبد العزيز، وآيتن عامر، يومياً في تمام التاسعة مساءً.

ولتوفير أكبر فرصة للترفية العائلي الراقي، تعرض “MBC مصر”، كل جمعه وسبت في تمام الثامنة مساءُ مُختارات من مسرحيات “مسرح مصر” مع أشرف عبد الباقي ونُخبه من نجوم الكوميديا، بالإضافة لعرض حلقات خاصة من البرنامج الكوميدي “أسعد الله مساءكم من جديد” من النجم أكرم حُسني في شخصية أبو حفيظة في تمام التاسعة مساء كل سبت.

وتُقدم يومياً في تمام الواحدة بعد منتصف الليل سهرة منوعة تعرض فيها أفلام عربية، ومسرحيات كوميدية، أفلام أجنبية مميزة، وأفلام هندي، وبرامج منوعات ضخمة.

وقد أطلقت “MBC مصر”، عبر شاشتها وموقعها الرسمي وصفحاتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بداية من اليوم حملة إعلامية مُكثفة تحت شعار “في البيت خليك .. وهانسليك” شارك فيها نُخبة من نجوم الفن والرياضة يدعون المواطنين فيها لضرورة البقاء في المنازل خلال هذه الفترة وتقليل الحركة وعدم التواجد في أماكن التجمعات حرصاً على الصحة الشخصية ولتلافي نقل أو إستقبال العدوي الخاصة بفيروس “كورونا” المُستجد.

اقرأ أيضًا:

فضيحة مريم سعيد المذيعة بقناة MBC

كابتن ماجد يعود من جديد على قناة MBC

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة