براءة رانيا يوسف ووفاء عامر من تهمة اهانة المخرج خالد يوسف

حنان أمين سيف2 ديسمبر 2019آخر تحديث :
رانيا يوسف وخالد يوسف
رانيا يوسف وخالد يوسف

براءة رانيا يوسف ووفاء عامر من تهمة اهانة المخرج خالد يوسف

اصدرت محكمة مصرية، حكما ببراءة كلا من الفنانتين رانيا يوسف ووفاء عامر، من تهمة سب واهانة المخرج البرلمانى خالد يوسف، وذلك بعد ان قام محامى خالد يوسف برفع ضدهما دعويين واتهمهما بالسب والقذف.

وكان خالد يوسف قد أقام الدعويين بعد ظورهما بإحدى البرامج التلفزيونية، وعبرا عن غضبهما منه، ورفضهما العمل معه في أي أعمال فنية مقبلة، وذلك بعد انتشار فضيحة الفيديوهات الاباحية التى اثارت الرأى العام المصرى فى الفترة الاخيرة.

وقال فريق المحامين الخاص بالفنانتين انهما عبرا عن رايهما الخاص، ولكل منهما حرية اختيار المخرج الذى تقرر العمل معه، وهذا لا يعتبر اهانة او اساءة الى المخرج خالد يوسف باى صلة.

الجدير بالذكر ان محكمة مصرية رفضت الدعوى القضائية المقدمة من المحامى سمير صبرى، والذى طالب ياسقاط عضوية المخرج خالد يوسف وذلك بعد تغيبه عن حضور جلسات المجلس بعد ما عرف اعلاميا بفضيحة ”الفيديوهات الجنسية“.

كان المحامى سمير صبرى قدم دعوى مستعجلة أمام محكمة القضاء الإداري؛ لإلزام رئيس البرلمان الدكتور علي عبدالعال بدعوة لجنة القيم بالمجلس من أجل إسقاط عضوية خالد يوسف، لثبوت انتفاء شروط استمراره في عضوية المجلس، وافتقاده شرط حسن السمعة. فيما عرف باسم فضيحة فيدوهات خالد يوسف الاباحية. والتي صدمت المجتمع المصري.

وكانت اصدرت المحكمة قرارا بتاجيل اسقاط عضوية النائب خالد يوسف بسبب«الفيديوهات الجنسية» المتداولة والتى اثبتت الفيديوهات المنتشرة على السوشيال ميديا تورطه فى هذه الفيديوهات الجنسية مع فتيات وفنانات. فيما عرف باسم فضيحة فيدوهات خالد يوسف الاباحية.

وعقدت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة في مصر جلستها برئاسة المستشار يسرى الشيخ، نائب رئيس مجلس الدولة، وذلك للفصل في أمر عضوية النائب البرلماني، من البرلمان المصري؛ بسبب تداول فيديوهات جنسية له مع بعض الفنانات، فيما عرف إعلاميًا بـ“فيديوهات خالد يوسف“والدعوى كانت مقامة من المحامي المصري سمير صبري.

وكان النائب العام المصري، المستشار نبيل صادق، قد أصدر بيانين بحظر النشر في القضيتين رقم 6527 لسنة 2019 جنح مدينة نصر، والقضية رقم 8242 لسنة 2019 جنح أكتوبر والخاصتين بالتحقيقات التي تجريها النيابة في الفيديوهات الجنسية، عقب القبض على الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج وسيدة الأعمال منى الغضبان، واعترافهن بالزواج عرفيًا من مخرج شهير هو خالد يوسف.

ولم يوجه أي اتهام رسمي حتى الآن للمخرج خالد يوسف، على الرغم من حديثه أكثر من مرة عن هذه القضية في وسائل الإعلام، واعتراف بعض المتهمات بزواجهن العرفي منه.

وقال خالد يوسف انه تعرض لحملة تشويه ممنهجة مؤخرا، بسبب موقفه الرافض للتعديلات الدستورية المقترحة حاليا داخل البرلمان المصري، واردف يوسف انه “تقدّم ببلاغات رسمية للنائب العام المصري العام 2015، تفيد وتحدد القائمين على نشر الفيديوهات، دون أي تحرك بعد ما يقرب من أكثر من ثلاث سنوات ونصف السنة، ثم فجأة تحركت مباحث الآداب ضده قائلًا:”ما يحدث هو أسلوب شديد الانحطاط لتصفية حسابات سياسية”. للتفاصيل وتفنيد تلك الادعاءات.

موضوعات تهمك

لماذا يريد خالد يوسف تطليق رنا هويدي في فضيحة جديدة؟ 

اإسقاط عضوية النائب بطل الافلام الاباحية خالد يوسف 16مارس

المواقع الإباحية هل ستحظر بسبب فضيحة جنسية للمخرج خالد يوسف

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة