بدرية احمد تزوجت من جديد

الشاعر ع6 أبريل 2019آخر تحديث :
بدرية احمد تزوجت من جديد

بدرية احمد تزوجت من جديد

بدرية احمد تزوجت من جديد، الفنانة الاماراتية فى قفص الزوجية، منذ امس وهو تاريخ اعلانها الرسمى عن زواجها، وكانت قد قامت بنشر تهانى وتبريكات بعض الفنانين والفنانات لها، عن زواجها السعيد.

البعض نشر يقول ان زواج بدرية احمد تم فى حالة من الغموض، وان الفنانة لم تنشر اسم زوجها، وطالبها البعض الاخر بالافصاح عن ذلك، لكن البعض الاخر راح يتقدم بالتهانى للفنانة بدرية احمد على زواجها المبارن، وكتب البعض الاخر يقول انها امور شخصية لا احد يتدخل فيها.

اشارت بعض التغريدات على مواقع التواصل الاجتماعى ان حياة الفنان ليست ملك له، وان الجمهور عليه ان يعرف كل صغيرة وكبيرة فى حياة كل فنان على اعتبار ان الفنان شخصية عامة وقدوة للجميع.

وبدرية احمد بدات تخوض درب التمثيل فى عام 1989  وكان اول عمل فنى قد شاركت فيه هو مسرحية” فالتوه1″ وقد عرفت فى بدايتها باسم” بدور تركى” وعرفها الجمهور من خلال مشاركتها بمسلسل” الموذى”عام 1999 ، وبدرية احمد عضو بفريق مسرح دبى ومن اهم مسلسلاتها، سيف نشوان، صوارى الليل، الحيتان، الحياة امراة، الاهات، واعمال درامية كثيرة اخرى.

اما عن اعمالها المسرحية فقدمت بدرية احمد عدد 5 مسرحجيات لاغير ، فالتوه1، واحد+واحد، دايخ فى زمن بايخ، شاهة ومزنة اختين وبختين، مولود فى حبة فياغرا.وبدرية من مواليد اول يوليو عام 1964 ولديها 3 ذكور من ابنائها من زوجها الاول وهم شيبانواحمدوعيسى .

5219891 2005100960

اقرأ/ى أيضا:

بدرية احمد تعلن انها ممثلة اغراء

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة