بايرن ميونيخ يكتسح ليفركوزن ويقترب من حسم لقب البوندزليجا  

mohamed6 يونيو 2020آخر تحديث :
بايرن ميونيخ
بايرن ميونيخ

حقق فريق بايرن ميونخ فوزا ثمينا أمام مضيفه باير ليفركوزن بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

تقدم ليفركوزن بهدف مبكر عن طريق نجمه الأرجنتيني لوكاس ألاريو في الدقيقة التاسعة، قبل أن يرد بايرن ميونخ بأربعة أهداف متتالية.

نجح كينغسلي كومان في إدارك التعادل للفريق البافاري في الدقيقة 27، قبل أن يتقدم زميله ليون جوريتسكا بهدف ثانٍ في الدقيقة 42، ثم أضاف سيرجي غنابري الهدف الثالث في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني اختتم البولندي روبرت ليفاندوفسكي رباعية الفريق الضيف في الدقيقة 66، قبل أن يسجل اللاعب فلوريان فيرتز هدفا ثانيا لأصحاب الأرض في الدقيقة 89، وتنتهي المباراة بنتيجة 4-2.

بهذا الفوز أصبح البايرن على بعد تحقيق فوزين فقط أو فوز واحد في حال تعثر بروسيا دورتموند، من أجل حسم لقب البوندزليجا للمرة الثامنة على التوالي.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 70 نقطة متربعا على صدارة جدول الدوي، فيما تجمد رصيد باير ليفركوزن عند 56 نقطة في المركز الخامس.

وفي مباراة أخرى في نفس الجولة، تعادل لايبزيغ أمام ضيفه بادربورن بهدف لمثله ليفشل في انتزاع الوصافة مؤقتا من دورتموند.

قد يهمك أيضا:

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة