باناسونيك تلغي التعاون مع هواوي ..حقيقة ام شائعات؟

ابراهيم سالم24 مايو 2019آخر تحديث :
باناسونيك تلغي التعاون مع هواوي

المحتويات

باناسونيك تلغي التعاون مع هواوي

باتت ازمة هواوي محط الانظار العالمية، وخاصة بعد تداول انباء ان باناسونيك تلغي التعاون مع هواوي الصينية.

كشفت شركة باناسونيك اليابانية حقيقة الأنباء التي تحدثت عن أنها أوقفت تعاملاتها التجارية مع الشركة الصينية العملاقة “هواوي” التي أدرجتها وزارة التجارة الأمريكية في القائمة السوداء.

باناسونيك تدعم هواوي

وورد في بيان عن “باناسونيك” نشر على موقعها الإلكتروني: “سنواصل تقديم المنتجات والخدمات “لهواوي” والعملاء الصينيين على أساس الامتثال الصارم للقوانين واللوائح في البلدان والمناطق التي تنشط فيها “باناسونيك”.

ازمة هواوي العالمية

وقررت ثلاث شركات اتصالات كبرى يابانية أمس، وهي “NTT Docomo”، و”SoftBank”، و”KDDI 22″، تأجيل انطلاق مبيعات هواتف شركة “هواوي” الجديدة انصياعا للعقوبات الأمريكية.

مصير هواوي

من جهتها، اشارات تقارير إلى أن معرض تطبيقات هواوي، الذي كان موجودا على أجهزة هواوي وHonor Android لفترة من الوقت، هو في الواقع إجراء وجهد جاد (وإن كان سريا إلى حد ما) لبناء بديل حقيقي لمتجر غوغل “بلاي”

وكشفت “بلومبرغ” أن شركة هواوي قدمت عرضا لصانعي التطبيقات في عام 2018 يضمن مساعدتهم على التقدم الناجح في الصين، أكبر سوق للهواتف الذكية في العالم، إذا قاموا بإنشاء برامج لمعرض التطبيقات الخاص بها.

التطبيقات على هواتف هواوي

ومثل جميع بائعي هواتف أندرويد الأخرى، تدرك هواوي مدى اعتمادها على تطبيقات الطرف-الأول ومنصة تطبيقات غوغل، على الرغم من أنها تخضع لتدقيق مكثف من جانب حكومة الولايات المتحدة. لذا فمن المنطقي تماما أن تحاول هواوي الاستعداد للتداعيات المحتملة لفقدان علاقة العمل المشترك مع غوغل.

ومع ذلك، يبدو أن خطط متجر التطبيقات البديل من هواوي، تعتمد على فقدان إمكانية الوصول إلى غوغل كشريك تجاري فقط.

موضوعات تهمك:

ازمة هواوي الجديدة تتطور.. وما موقف الشركة الصينية؟

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة