بالفيديو .. لحظة القبض على صانع افلام مصرى

Asma24 مايو 2020آخر تحديث :
بالفيديو .. لحظة القبض على صانع افلام مصرى

قام ممثل وصانع فيديو مصرى, يدعى هانى مصطفى, بتوثيق لحظة القبض عليه من منزله, من قبل امن ظهروا مرتدين زيا مدنيا, وذلك من خلال بث مباشر عبر صفحته الرسمية عبر تطبيق التواصل الاجتماعى “فيسبوك”.

ولم يتم التعرف على اسباب القبض على مدون الفيديوهات المصرى حتى الان, ولكن من المرجح انه ياتى بناء على حملة يقودها النائب العام المصري لمحاكمة الاشخاص اللذين يروجون لمحتوى يصفه بالخارج عن العادات والتقاليد المجتمعية, وذلك عبر مواقع السوشيال ميديا.

قبل ما تشوف الفيديو ده يا ريت تسأل نفسك سؤالين. ايه اللي يفرق المليشيات عن الدولة و الدوله عن التنظيم الارهابي غير القانون المدني؟!السؤال الأهم بقا .. هل مؤسسات الدوله المصريه بتلتزم بالقانون ؟!#فين_هانيHashim Abdulqader

Gepostet von Hany Mustafa am Sonntag, 3. Mai 2020

يذكر ان, امس, الاحد, قد اعتبرت تسع منظمات حقوقية مصرية، وفاة المخرج الشاب شادي حبش في محبسه “دليلا جديدا على مدى تردي أوضاع السجون المصرية ونقص الرعاية الصحية فيها، لا سيما في ظل ما ورد من شهادات تفيد باستمرار استغاثتهم لنجدة زميلهم ساعات طويلة دون جدوى”.

وفى نفس السياق, قامت المنظمات بتجديد مطلبها بالسماح للجنة الدولية للصليب الأحمر لكى تتفقد أوضاع السجون المصرية والوقوف على أوضاعها، بعد التزايد المرعب في حالات الوفاة المقترنة بالإهمال الطبي داخل السجون.

قد يهمك ايضا:

مريم حسين تنهار من البكاء بسبب صالح الجسمى

حليمة بولند : هذا هو التفسير الحقيقى لنجاح رامز

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة