بالفيديو .. حسن شاكوش يقيم حفل خطوبته داخل فيلا

Asma28 يونيو 2020آخر تحديث :
بالفيديو .. حسن شاكوش يقيم حفل خطوبته داخل فيلا

شارك رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو كان جزءًا من مشاركة حفل خطوبة المطرب الشعبي حسن شاكوش، الذى اقيمت امس, حيث نشر صورمن “فوتوسيشن” مع خطيبته عبر حسابه الرسمى على تطبيق “انستغرام”، لكن بعض المقاطع انتشرت على “وسائل التواصل الاجتماعي” ، وأظهر فيها شاكوش يرقص مع خطيبته ويغني كلمات أغنية “عود البطل” وأغنية “بنت الجيران”, الخاصة به.

حشن شاكوش
حسن شاكوش

بطل أغنية”بنت الجيران” لم يسلم من انتقاده لأن التجمع الذى اقام به حفل الخطوبة في مكان يشبه الفيلا، ولم تكن هناك تدابير وقائية ضد فيروس كورونا، كما داول نشطاء “Instagram” أيضًا فيديو لفيلا تشارك في حفل الخطوبة.

تم توزيع مجموعة صور لحسن شكوش شارك في جلسة التصوير الفوتوغرافي على مواقع التواصل الاجتماعي ، وفي جلسة للتصوير الفوتوغرافي في مكان مفتوح ، أعلن مصور خطوبته لحسن شاكوش, وعلق على الصورة: “عملها وخطب بنت الجيران”، وتلقى عدد كبير من التهانى والتبريكات من قبل جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعى، فيما لم يعلن حسن شاكوش عبر حسابه على “إنستجرام” أى صورة من الخطوبة أو من جلسة التصوير الذى خضع لها.

103180914 427622941454127 6659473119911730762 n

النجم أحمد سعد ينتظر إصدار الأغنية الثانية “بيتعملى 100 حساب” التي تجمعه مع مغني المهرجانات حسن شاكوش, ومن المقرر أن يصدر الأسبوع المقبل.

قد يهمك ايضا:

جيهان خليل تخطف انظار متابعيها على البحر

حلا الترك تفاجئ متابعيها بخبر سعيد

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة