بالفيديو .. أوكا وأورتيجا يعلنان عن انفصالهما الفني

محمد الرحيمي5 مارس 2020آخر تحديث :
بالفيديو .. أوكا وأورتيجا يعلنان عن انفصالهما الفني

فسر البعض مؤخرًا، أن طرح أغنية “أنا هاتجن”، التي غناها المطرب الشعبي أورتيجا، بشكل منفرد، هو دليل قاطع على انفصاله الفني عن أوكا، وذلك بعد أن اعتاد الجمهور على رؤيتهما سويًا في الكثير من الأغاني، التي قدماها على مدار عشر سنوات. وعبر قناتهما الرسمية على موقع نشر الفيديوهات YouTube، وبطريقة غير مباشرة، نفى كلا المطربين ذلك الانفصال.

ظهر أوكا، في بداية الفيديو وهو يؤكد على أن كل شيء قسمة ونصيب، وأن لكن بداية نهاية، معلقًا: “أنا وأورتيجا في 10 سنين حققنا نجاحات كتير، وحوار أوكا انفصل عن أورتيجا دا نصيب، ونقول الحمد لله على اللي حصل”.

تابع، أنه لن يفصح عن سبب الانفصال، إلا أنه سرعان ما تراجع عن قراره، وذلك حتى يعرف الجمهور من الذي تسبب في حدوث ذلك الانفصال، معلقًا: “سبب الانفصال مش هقدر أقول تافه، هو مهم، وأي فرقة بيحصل بينهم كدا”، مضيفًا أنهما قرار منذ أسبوعين أن يبتعد كلاً منهما عن الآخر، موضحًا شكل ذلك الابتعاد، إذ حرك الكاميرا التي كان يُصور بها الفيديو، ليتضح أن أورتيجا يجلس في الجهة المقابلة، على أريكة أخرى.

من جانبه، قال أورتيجا إنه يريد تأكد ذلك الانفصال، إذ أنه يجلس على كرسي بعيد عن أوكا، معلقًا: “الجمهور واحد، بس مش هينفع نكمل مع بعض، واستنوا أغنية ملوك اللعبة، وبمناسبة الانفصال بتاعنا عشان ندخلكوا في مود الانفصال، لما تنزل اسمعوها، أنا عامل أغنية مع عبد الباسط حمودة لوحدي، وهو عامل أغنية مع عبد الباسط، لوحده”.

اقرأ أيضًا:

مي كساب تكسف حقيقة انفصالها عن أوكا

مي كساب تشكر نقابة المهن الموسيقية بسبب زوجها

عود البطل .. عمر كمال وحسن شاكوش في مهرجان جديد

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة