ايناس الدغيدي تصف الحجاب بالغمة

حنان أمين سيف18 يوليو 2019آخر تحديث :
ايناس الدغيدي
ايناس الدغيدي

ايناس الدغيدي تصف الحجاب بالغمة

المخرجة المصرية ايناس الدغيدي، مخرجة الاباحية واللحم الرخيص، فهى تشتهر بالافلام التى تخدش الحياء فعلا ومضمونا، لا تقدم على تقديم فيلم مفيد للشباب بل انها تدعو الشباب الى تعلم الفسق والفجور،قالت انها سعيدة لقيام بعض الفنانات بخلع حجابهن، وحمدت الله على ازالة الغمة، جاء ذلك اثناء حضورها مهرجان أصيلة في المغرب.

واضافت الدغيدي كان عندي وجهة نظر لما واجهت الفنانات وقلتلهم إن الفن لا يجب أن يتعامل بالمعاملة الدينية والأخلاقية”، كما اضافت “الحمد لله ربنا فك الغمة عننا وعن الفنانات، وكلهم بيرجعوا دلوقتي”.

وكانتا الفنانتين القديرتين، سهير رمزى وشهيرة تخلتا عن الحجاب ،وذلك بعد الأبتعاد عن الوسط الفنى ،لفترة طويلة، وارتدائهم للحجاب وظهرا من خلال حضورهما افتتاح ” بازار خيرى” للهدايا بمناسبة يوم الحب والمخصص دخلة لمستشفى أطفال أبو الريش للسرطان وهم بدون حجاب .

الفنانة شهيرة
شهيرة وسهير رمزى

وكانت الفنانة القديرة” شهيرة” قد أعلنت رسميا، العودة الى الفن من جديد،وفى طريقها الى قراءة مجموعة من الأعمال التى تتناسب مع تاريخها الفنى الكبير، وقامت الفنانة شهيرة، بالرد على الجدل حول ظهورها بدون حجاب، فى احدى المناسبات بصحبة الفنانة سهير رمزى منذ ايام، وكتبت على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” ،“وأنا ما زلت وسأظل كما أنا حبًا لله ورسوله ولا نختصر الإيمان والدين في (غطاء رأس)، ومع ذلك فقد ارتديته 25 سنة، وأنا في عز عز شبابي ونجوميتي، ولما كبرنا شوية تخففنا قليلًا ولكن مازلت على احتشامي تمامًا”واضافت أضّافت: “والله سبحانه وتعالى أعطانا هذا الحق مع الاحتفاظ بالحشمة، التي تناسب السن وشكرا شكرًا لكل أصدقائي اللي وقفوا معي أو ضدي وبحبكم كلكم”.

فيما أوضحت الفنان القديرة “سهير رمزى” أنها لم تكن محجبة بالمعنى السائد والمتعارف علية لكنها كانت تضع غطاء على الرأس فقط .

موضوعات تهمك

مغنية أمريكية شهيرة تعلن اعتناقها الاسلام 

شهيرة تثير الجدل بنشر صورة جديدة بدون حجاب 
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة