اهداف مباراة ارسنال ونيوكاسل

علي صابر16 فبراير 2020آخر تحديث :
اهداف مباراة ارسنال ونيوكاسل

نقدم اهداف مباراة ارسنال ونيوكاسل على ملعب ووسط جمهور الأخير، وذلك بعد فوز مستحق للمدفعجية برباعية نظيفة مساء اليوم الأحد، في الجولة رقم 26 من الدوري الانجليزي الممتاز.

وتمكن الضيف من الفوز برباعية سجلها لاعبوا الفريق حيث جاء الهدف الأول بقدم بيبر إيميريك أوباميانغ في الدقيقة رقم 54، بينما أحرز نيكولاس بيبي بعد 3 دقائق من الهدف الأول وذلك في الدقيقة رقم 57، وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة الأصل في الدقيقة 90 أحرز مسعود أوزيل هدف ارسنال الثالث بينما في الدقيقة الخامسة من الوقت محتسب بدلا من الضائع أحرز ألكسندر لاكازيت هدف ارسنال الرابع.

وبتلك النتيجة القاسية والمستحقة، يتمكن نادي ارسنال من رفيع رصيده إلى النقطة 34 لكنها غير كافية لتحسين موقع النادي الكبير في الجدول حيث يظل في المركز العاشر لكنه يعد تقدما يجعل الفريق متفائلا، ويكون المنافس الجديد للارسنال هو مانشستر يونايتد صاحب المركز التاسع والذي يفرق عن الأرسنال بنقطة وحيدة.

يذكر أن الفارق بين الأرسنال حاليا وبين المربع الذهبي سبعة نقاط كاملة، في ظل اقتراب نهاية الموسم.

بينما فريق نيوكاسل، يظل عن النقطة 31 الذي كان ينافس ارسنال من أجل التقدم إلى موقعه، إلا أنه بالخسارة بقي نيوكاسل عند نقاطه التي دخل بها المباراة بينما بقي في المركز 12 ويتساوى مع ساوثهمابتون في النقاط وفارق الأهداف.

وإليكم اهداف مباراة ارسنال ونيوكاسل

https://www.youtube.com/watch?v=9gZB_HES7v8

 

موضوعات تهمك:

أرسنال يسقط في فخ التعادل أمام بورنموث

إقالة مدرب أرسنال رسميا

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة