اهداف الاهلي وبيراميدز والحلال والحرام

محمود العامري7 فبراير 2020آخر تحديث :
اهداف الاهلي وبيراميدز

أثارت اهداف الاهلي وبيراميدز موجة من الإثارة بين جماهير كرة القدم المصرية، وذلك في الوقت الذي اتهم فيه جمهور نادي الزمالك حكم المباراة إبراهيم نور الدين بمحاباة النادي الأهلي على حساب المنافس.

وتسببت الاهداف في موجة من الجدل حول هدف الأهلي الثاني الذي أحرزه في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، حيث اعتبر جمهور الزمالك المنافس للأهلي أن الهدف الثاني للأهلي تم لعب الكرة الثابتة فيه سريعا ولم تزل هناك كرة أخرى في الملعب وهو مخالف لقوانين لعبة كرة القدم، معتبرا أن الهدف وصف بـ”الحرام” على الأهلي كالعادة على حد قولهم.

بينما أكد الجمهور الأحمر أن ذلك الفعل كان نكاية من قبل الصبية في أرضية الملعب التابعة لملعب نادي بيراميدز الراغبين في تعطيل اللعب لإنهاء المباراة بالتعادل. حيث ألقوا الكرة على الرغم من عدم الحاجة لذلك كون الحكم قد قرر ضربة ركنية لصالح الأهلي، مؤكدين أن الهدف “حلال” تماما على حد قولهم.

وإليكم اهداف الاهلي وبيراميدز

https://www.youtube.com/watch?v=sF6lH-CPcwg

وأنهي النادي الأهلي المباراة رقم 13 له هذا الموسم بالعلامة الكاملة مستحوذا على نصيب الاسد من النقاط 39 نقطة، في المقدمة بفارق كبير عن منافسيه ولا يزال لديه ثلاثة مباريات مؤجلة من بينها مباراة القمة بين النادي الأهلي والزمالك.

ولدى الأهلي مع بيراميدز عقدة خاصة حيث لم يفز على النادي بمسماه الجديد حتى فوز أمس، حيث خسر الأهلي من النادي المملوك سابقا للمستثمر السعودي تركي آل الشيخ ورئيس الأهلي الشرفي الذي وقعت بينه وبين الأهلي قطيعة قبل أن تعود العلاقات لمجراها مجددا.

وفي الدقيقة الثالثة والخمسين تمكن المدافع علي جبر من التقدم بهدف من خلال رأسية قوية من كرة ركنية ثابتة، قبل أن يعادل أليو بادجي مهاجم الأهلي الجديد النتيجة في الدقيقة 77 من عمر اللقاء، وذلك من خلال تغييره مسار تسديدة قوية لأليو ديانغ لاعب خط الوسط.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع تمكن أليو ديانغ من الاستفادة من ركنية سريعة على غرار ركنية هدف ليفربول في برشلونة العام الماضي، ليحقق الثلاثة نقاط في المباراة.

وبهذه النتيجة لا يزال الأهلي معتليا الصدارة برصيد 39 نقطة، بينما تراجع رصيد بيراميدز إلى المركز الخامس برصيد 26 نقطة.

موضوعات تهمك:

اهداف مباراة الاهلي والهلال السوداني

هدف الاهلي في النجم الساحلي

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة