“الغيرة” واضحة بين انفانتينو وتشيفيرين في اجتماعات اليويفا

أسامة صادق6 فبراير 2019آخر تحديث :
انفانتينو وتشيفيرين في اجتماعات اليويفا

“الغيرة” واضحة بين انفانتينو وتشيفيرين في اجتماعات اليويفا

ستكون  إعادة انتخاب السلوفيني ألكسندر تشيفرين رئيساً للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، اضافة لاستخدام تقنية حكم الفيديو المساعد  في ثمن نهائي دوري الأبطال، أبرز الملفات على طاولة الجمعية العمومية العادية الـ43، الخميس، في العاصمة الإيطالية روما.

ويعد تشيفرين، رئيس اليويفا منذ 14 سبتمبر 2016 ، هو المرشح الوحيد لرئاسة الاتحاد، وسيعاد انتخابه، الخميس، في الحدث الذي تحتضنه العاصمة الإيطالية، بحضور السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي “فيفا” و تماما مثلما هو الوضع مع جياني انفانتينو المرشح الوحيد لاعادة انتخابه لرئاسة الفيفا.

 

أقرأ/ي أيضا : تركي آل الشيخ يعلن تكلفة جهاز بيراميدز

 

ولكن الحديث عن خلافات بين الاثنين يبدو واضحا للعيان فالسويسري لا يحب اسلوب تشيفيرين في اليويفا  بحيث يعتبر اليويفا نفسه موازيا للفيفا وربما يتفوق عليه و اكثر من مرة المح انفانتينو الى ان هناك اتحاد دولي واحد تندرج تحته جميع الاتحادات القارية لكن تشيفيرين يعتبر ان الاتحادات الاخرى بما فيها  الفيفا تحاول ان تقلد افكار اليويفا حتى فكرة دوري الامم للاندية الذي يريده انفانتينو ما هو الا تقليد لدوري الامم الاوروبية.

واجتمع مجلس إدارة يويفا، مع ممثلي الاتحادات الوطنية الـ55 أعضاء الاتحاد القاري، للمرة الأولى مساء الاربعاء ، وذلك قبل افتتاح الجمعية العمومية.

ويناقش تشيفرين مع مسؤوليه استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد ، التي ستطبق للمرة الأولى في المسابقة القارية، اعتبارا من  مواجهات دور الـ16.

ومن المقرر، أن يبدأ الاجتماع بالتقرير السنوي لـلاتحاد ، ثم تبدأ انتخابات الرئاسة للسنوات الأربع القادمة، وأعضاء المجلس التنفيذي والجمعية العمومية لـ”فيفا”، إلى جانب الممثل الجديد لرابطة الأندية الأوروبية في مجلس الاتحاد القاري.

 

أقرأ/ي أيضا : سباليتي على لائحة المنبوذين لدى جمهور انترميلان

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة