امل العوضى تشعل السوشيال ميديا برسالة من إنريكي أرسي

Asma231 مايو 2020آخر تحديث :
امل العوضى تشعل السوشيال ميديا برسالة من إنريكي أرسي

اثارت الاعلامية والممثلة الكويتية امل العوضى ضجة كبيرة عبر منصات السوشيال ميديا, الى ان تصدرت محركات بحث جوجل, بسبب رسالة حارة مصورة من قبل النجم الإسباني إنريكي أرسي أحد أبطال المسلسل الشهير La case de papel، والذي وجه لها تهنئة بمناسبة عيد ميلادها، عبر موقع يخول الطلب من المشاهير رسائل مصورة مقابل بدل مادي.

received 2529102926441301
وكشف إنريكي أرسي ان سبب بثه هذا الفيديو لـ امل العوضى بناء على طلب احدى صديقاتها وقال من خلاله مشيرا للاعلامية والمثلة الكويتية, كونها:”افضل ممثلة في الشرق الأوسط، والأكثر إثارة”, ولم يكتف بتلك الرسالة بل دعاها للمشاركة في المواسم المقبلة من La case de papel.

received 7090770065714711
يذكران, هذا الفيديو جاء بعدما اشعل الفنان المصرى محمد رمضان مواقع السوشيال ميديا واثار غضب جماهيره بسبب مشاركته مقطع فيديو عبر حسابه الرسمى على تطبيق الصور والفيديوهات “انستغرام” من إنريكي أرسي أيضاً، والذى بارك له بمناسبة عيد ميلاده الذي احتفل به رمضان منذ أيام.

وكتب محمد رمضان على الفيديو الخاص بتهنة النجم الاسبانى له بمناسبة عيد ميلاده معلقا:”رساله جميلة من الممثل إنريكي أرسي اللي لعب دور أرتورو رومان في المسلسل العالمي La case de papel.. شكراً يا صديقى”.

قد يهمك ايضا:

مى عمر توجه رسالة خاصة لزوجها محمد سامى

بيومى فؤاد يبرر عدم حضوره جنازة الراحل حسن حسنى

ايه عبد الرحمن تعلن اصابتها بفيروس كورونا ومن تكون؟

طلعت زكريا يتصدر تريند جوجل بعد رحيل حسن حسنى

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة