امانى نور ملكة جمال بريطانيا للمراهقات سابقا متهمة بتمويل الارهاب

حنان أمين سيف13 ديسمبر 2019آخر تحديث :
امانى نور ملكة جمال بريطانيا
امانى نور ملكة جمال بريطانيا

امانى نور ملكة جمال بريطانيا للمراهقات سابقا متهمة بتمويل الارهاب

امانى نور، ملكة جمال سابقة فى بريطانيا للمراهقات، والتى تبلغ من العمر 21 عاما، متهمة بتمويل جماعات ارهابية، وانكرت امانى التهم الموجه اليها، وانها كانت تعتقد أن المال سيستخدم لشراء الطعام للنساء والأطفال في سوريا.

قالت امانى نور، انه بعد انفصالها وقطع علاقاتها مع لاعب نادي ليفربول الإنجليزي السابق شي أوجو، قامت بالبحث عن منظمات اسلامية لكى تنضم اليها، وكانت ترتدى حجابا اسود اللون، واصبحت عروسة جهادية.

 

واضافت انها تزوجت من حكيم حبي، مقاتل فى سوريا، وتزوجتة عن طريق الفيديو ولم تقابلة ولا مرة فى حياتها، وتريد الذهاب الى سوريا للانضمام الى زوجها، لتقاتل معه من أجل الشريعة الإسلامية، وانكرت التهم الموجهة إليها بتمويل الجماعات الإرهابية.

وداهمت الشرطة منزل امانى نور، وتم العثور على تذكرة طيران الى تركيا، حيث كانت تتوجه بعد ذلك الى سوريا لكى تلتقى بزوجها، كما عثرت الشرطة على رسائل بين المتهمة وسيدة تدعى فيكتوريا، وايضا رسائل اخرى بينها وبين رجل يدعى كريم سينت .

وقام القاضى بتحديد جلسة بتاريخ 20 من شهر ديسمبر الجاري للنطق بالحكم، وتسليم جواز سفرها للمحكمة، ووضعها على قائمة الممنوعين من السفر، وتم الإفراج عنها مقابل كفالة مالية.

موضوعات تهمك

مصرع زينب نافيد ملكة جمال باكستان السابقة

البرازيل تفوز بلقب ملكة جمال العالم فى السياحة والبيئة 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة