الهلال ومونتيرى و ملف كامل عن المباراة

الشاعر ع21 ديسمبر 2019آخر تحديث :
الهلال ومونتيرى
الهلال ومونتيرى

المحتويات

الهلال ومونتيرى و ملف كامل عن المباراة

الهلال ومونتيرى اليوم  وحكم المباراة وتصريحات المدربين واحصائيات وتبؤات وتوقعات كلها توحى بالقلق والارتياب وحرب التصريحات المستمر والمتناقد للمدربين وموقف الفريقين من البطولة التى اخذت اهتمام كبير من الجمهور والنقاد والاعلاميين خصوصا وان الفرق المشاركة بالدورة لها ثقلها واثبتت نجاحاتها بتحقيق بطولات كبيرة وقوية تؤهلها للعب بمونديال الاندية .

فتعالوا نرصد التصريحات ونحلل التوقعات ونستنتج بعض ملامح المباراة قبل بدايتها فى المباراة التى تقام في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

 

99160.PNG

 

حكم المباراة

وقد اعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم ” الفيفا” اليوم عن حكم مباراة الهلال السعودى ونظيرة مونتيرى المكسيكى التى ستقام اليوم على ستاد  خليفة الدولى بقطر فى المباراة التى ستحدد المركزين الثالث والرابع ، ويقوم بتحكيم مباراة اليوم، طاقم تحكيم روماني الجنسية يقوده حكم الساحة أوفيديو هاتيجان، ويُساعده الثنائي أوكتافيان سوفري وسيباستيان جورجي.

موقف الفريقين من البطولة

الهلال فاز على الترجى التونسى بهدف دون رد وهزم من فلامنجو البرازيلى بثلاثة اهداف مقابل هدف، اما فريق مونتيرى المكسيكى فقد فاز على صاحب الارض السد القطرى بثلاثة اهداف مقابل هدفين وهزم من ليفربول الانجليزى بهدفين مقابل هدف .

مدرب مونتيري انطونيو محمد 799x529 1

تصريحات مدرب مونتيرى المتناقدة

سبق وان صرح المدير الفنى لفريق مونتيرى ” أنطونيو محمد ” انهم جاهزون للفوز على الهلال وذلك فى مانشيت عريض وطويل ومرعب ومخيف لكن سرعان ماعاد وصرح بهذا التصريح ” الهلال فريق يملك لاعبين مميزين والمباراة أمامهم صعبة بالنظر إلى ما قدموه أمام فلامنغو في كأس العالم للأندية” وتلك التصريحات المتناقدة تدل على ان المدرب غير ثابت على رأى وسيكون فريقه فى الملعب قلق للغاية..

 

hil mont

مونتيرى الاكثر مشاركة بالمونديال

يلعب الفريق المكسيكى مونتيرى اليوم فى بطولة مونديال كأس العالم للاندية للمرة الثالثة لكن الهلال يلعب للمرة الاولى ونستنتج من ذلك ان خبرة المكسيكى اقوى واكبر من فريق الهلال الاصل على بطولة كاس اسيا ولكن عزيمة لاعبى الهلال التى تصمم على العودة الى جماهيرهم بانتصار جديد هى الدافع الاساسى للفوز بمباراة اليوم .

Untitled 302

فرصة كبيرة لفوز الهلال

يدخل فريق مونتيرى للمباراة وقد استبعد مديره الفنى عدد 9 لاعبيين اساسيين من المباراة لادخاره لنهائى الدورى المكسيكى ، ذلك الغياب الذى يسبب خلخلة فى صفوف الفريق تتيح الفرصة بقوة للهلال بالفوز بمباراة اليوم .

الفال الغير طيب فى مباراة اليوم

هو ان فريق مونتيرى سبق وان فاز على النادى الاهلى المصرى فى نفس بطولة مونديال الاندية وحصل على المركز الثالث على حساب الاهلى ، هذا الفال الذى يخاف منه بعض المحللين والمتابعين لكرة القدم ، فينظر مونتيرى على ان الهلال السعودى ماهو الا نسخة متكررة من الاهلى المصرى .

قد يهمك أيضا

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة