الهلال السوداني يفاوض مدرب منتخب تونس الأسبق

mohamed4 فبراير 2020آخر تحديث :
الهلال السوداني
روجيه لومير

الهلال السوداني يفاوض مدرب منتخب تونس الأسبق

ذكرت تقارير محلية، أن مسئولي نادي الهلال السوداني، بدأوا مفاوضات مع المدرب الفرنسي، روجيه لومير، المدير الفنب السابق للنجم الساحلي، ومنتخب تونس.

وودع الهلال بطولة دوري أبطال إفريقيا عد التعادل أمام الأهلي المصري بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت الماضي على ملعب الجوهرة بالخرطوم، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات، والتي تأهل من خلالها المارد الأحمر إلى دور الثمانية بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثانية برفقة النجم الساحلي التونسى صاحب المركز الأول.

وقالت صحيفة “كفرووتر” السودانية، إن نادي الهلال فتح خطا مع لومير من أجل قيادة فريق الكرة خلال الفترة المقبلة، موضحة أن “سيد البلد” يخطط لدخول الموسم الجديد بكتيبة مميزة من اللاعبين مع جهاز فني منسجم.

وتولى المخضرم روجيه لومير صاحب الـ78 عاما، تدريب العديد من الأندية، أبرزها المنتخب الفرنسي، كما قاد منتخبي “تونس، المغرب”، وكان آخر نادي دربه هو النجم الساحلي.

وحقق المدرب الفرنسي خلال مسيرته التدريبية العديد من الألقاب، أهمها كأس العالم مع المنتخب الفرنسي في عام 1998 كمدرب مساعد، وقيادة “الديوك” للتتويج ببطولة كأس الأمم الأوروبية في عام 2000 وكأس القارات عام 2001، كمديرا فنيا، كما حقق لقب كأس الأمم الأفريقية مع تونس في عام 2004.

قد يهمك أيضا:

الأهلي يتراجع عن شكواه ضد الهلال السوداني

الهلال السوداني يقهر النجم الساحلي التونسي بأبطال إفريقيا

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة