الموت يفجع دينا عبد العزيز

Asma213 أبريل 2020آخر تحديث :
دينا عبد العزيز
دينا عبد العزيز

سيطر الانهيار العصبى على الفنانة دينا عبد العزيز, عقب سمعاها خبر وفاة والدتها, ليلة امس الاحد, الخبر الذى وقع عليها كالصاعقة, حيث ان دينا كانت علاقتها قوية جدا بوالدتها وحزنت عليها حزنا شديدا, وهو الامر الذى دفع اصدقائها من داخل الوسط الفنى وخارجه لمواساتها والتخفيف عنها وتهدئة حالتها بعض الشئ.

93430295 214922476605526 9075473510872121344 n
والدة دينا عبد العزيز

وقام عدد من الفنانين اللذين حزنوا على وفاة والدة دينا عبد العزيز بالتعازى لها والترحم عليها وكانوا على صداقة تجمهم منهم الفنان محمد رمضان والذى قام بنشر صورة له مع والدة دينا عبد العزيز عبر حسابه الرسمى على تطبيق “انستغرام”, وعلق قائلا:”الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا أرق وأطيب الناس، جودي والدة صديقتي دنيا عبد العزيز، ربنا يصبر قلبك”.

وايضا الفنان احمد زاهر الذى حزن على فراق والدة دينا عبد العزيز وقال:”البقاء لله والدوام لله توفت والده صديقتي وأختي الفنانة دنيا عبدالعزيز ربنا يرحمك ويحسن إليك ويدخلك فسيح جناته يا حبيبه قلبي كنتي ليا أكتر من أمي أحن وأطيب وأجدع أم في الدنيا ربنا يرحمك يا حبيبتي يا جودي أرجو قراءة الفاتحة والدعاء للمغفور لها بإذن الله”.

وعلقت الفنانة حنان مطاوع قائلة:” قلبي موجوع على حبيبة قلبي (جودي) والدة اختي الجدعة دنيا عبد العزيز، الله يرحمك ويعفو عنك، ويصبر دنيا ويبرد قلبها يا رب”.

قد يهمك ايضا:

نرمين الفقى تكشف سبب ابتعادها عن التمثيل لـ سنوات

ابنة منال سلامة بعد عودتها من امريكا : انا فخورة انى مصرية

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة