المقاومة الفلسطينية ترد ودمشق تقف مكتوفة الأيدي

مؤمن صالح24 فبراير 2020آخر تحديث :
المقاومة الفلسطينية

أطلقت المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، مساء اليوم الاثنين، رشقات صاروخية باتجاه الأراضي المحتلة المتاخمة للقطاع، وذلك مما أدى إلى دوي صافرات الإنذار في المستوطنات الصهيونية على غلاف غزة.

وقالت تقارير عبرية أن صافرات الإنذار دوت في البلدات المحتلة والمستوطنات الصهيونية المتاخمة لقطاع غزة، وذلك بعد رصد إطلاق عنيف لرشقة من القذائف الصاروخية.

وزعم جيش الاحتلال أن القبة الحديدية تمكنت من اعتراض 5 قذائف أطلقت من قطاع غزة على البلدات والمستوطنات المتاخمة للقطاع من دون وقوع إصابات.

ولم يعلن الجيش تفاصيل حول أعداد القذائف التي أطلقت من القطاع والعدد الإجمالي الذي وقع في الأراضي المحتلة.

بينما ذكرت قناة 12 العبرية أن الرشقة الصاروخية التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية بلغت 6 صواريخ تم اعتراض 5 منهم باتجاه بلدة سديروت.

واستهدف جيش الاحتلال صباح اليوم الاثنين مواقعا تابعة لحركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة، بينما ساد هدوء حذر وترقب المواقع الفلسطينية الحدودية قرب السياج الحدودي مع الأراضي المحتلة.

وأعلنت تقارير سورية محلية اليوم أن جيش الاحتلال قصف مواقع حساسة في العاصمة السورية دمشق والتي يسيطر عليها الإيرانيون ونظام الأسد.

وكالعادة وقف دمشق التي تسيطر عليها قوات نظامية وإيرانية وروسية مكتوفة الأيدي امام القصف الإسرائيلي لاجتماع قيادات عسكرية إيرانية ونظامية مع حضور قياديون في حركة الجهاد الإسلامي في غزة، بينما زعمت تقارير نظامية أنه تم اعتراض الصواريخ الإسرائيلية، بينما أكدت مصادر عسكرية مقتل 6 عناصر 4 منهم تابعين لإيران من بينهم قيادي عسكري، بينما قتل مقاتلين اثنين من حركة الجهاد الإسلامي بحسب ما أعلن بيان الجناح العسكري للحركة سرايا القدس.

ولم يصدر أي رد سواء عسكري أو تصريحات معتادة عن الاحتفاظ بحق الرد المناسب في الوقت المناسب وسط صمت تام.

موضوعات تهمك:

قصف مواقع حساسة في دمشق

حصيلة خسائر قصف الاحتلال لدمشق

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة