المقاومة الفلسطينية تسقط طائرة اسرائيلية فى قطاع غزة

سلمى المهندس14 يناير 2020آخر تحديث :
المقاومة الفلسطينية تسقط طائرة اسرائيلية
المقاومة الفلسطينية تسقط طائرة اسرائيلية

المقاومة الفلسطينية تسقط طائرة اسرائيلية فى قطاع غزة ، صرحت المقاومة الفلسطينية بقطاع غزة الان فى اعلان لها انها قامت باسقاط طائرة اسرائلية كانت تحلق فوق مستشفى بقطاع غزة .

وصرحت وكالة ” غزة الان” عن قيام عناصر من المقاومة الفلسطينية فى قطاع غزة برصد حركة طائرة اسرائيلية كانت تحلق فوق احدى المستشفيات فاطلقوا النيران عليها فاحترقت فى السماء وسقطت على هيئة كتلة من اللهب على الارض .

وكانت المقاومة الفلسطينية قد تعرفت على نوع الطائرة وهى ” كواد كابتر” متخصصة فى التجسس على قطاع غزة ، ولم ينكر جيش الاحتلال الصهيونى سقوط الطائرة

ودائما ماتقوم مثل هذه الطائرات بالعمل على اغتيالات قادة المقاومة الفلسطينية برصد تحركاتهم وجمع معلومات عنهم ، وسبق وان تسببت مثل هذه الطائرات التى تتحرك فوق قطاع غزة مابين الحين والاخر فى اغتيال العديد من رموز المقاومة الفلسطينية الابطال.

لذلك دائما تتصدى المقاومة فى قطاع غزة لاسقاط مثل هذه الطائرات حتى لاتتيح الفرصة امام الكيان الفلسطينى فى محاولات اغتيال رموز المقاومة بين الحين والاخر .

وتخسر اسرائيل ملايين الدولارات باسقاط العديد من الطائرات بدون طيار التى ترسلها الى الاجواء بخزة وتستطيع ان تخترق الرادارات بكل سهولة لكن عيون ابطال المقاومة دائما ماتكون لهم بالمرصاد، فسبق وان اسقطت المقاومة مثل هذه الطائرات بجدارة.

المقاومة الفلسطينية تسقط طائرة اسرائيلية

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة