الكاف يعلن رسميا عن موعد ومكان مباراة السوبر الإفريقي

mohamed21 نوفمبر 2019آخر تحديث :
الترجي ومازيمبي...حلم الاميرة السمراء
الترجي ومازيمبي...حلم الاميرة السمراء

الكاف يعلن رسميا عن موعد ومكان مباراة السوبر الإفريقي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” اليوم الخميس، عن موعد ومكان مباراة كأس السوبر الإفريقي بين فريقي الترجي التونسي بطل دوري الأبطال والزمالك المصري بطل كأس الكونفيدرالية.

وقال الاتحاد الإفريقي في بيان، عقب اجتماع المكتب التنفيذي اليوم، الخميس، إن لقاء كأس السوبر سيقام في العاصمة القطرية الدوحة،  يوم 14 من فبراير المقبل.

وتمت المصادقة على القرار من قبل الاتحاد الإفريقي على الرغم من اعتراض النادي المصري، على إقامة المباراة في قطر، بسبب توتر العلاقات السياسية بين البلدين، وفقا لتصريحات رئيس الزمالك مرتضى منصور.

وكان الترجي قد توج بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد البيضاوي المغربي، بعدما ألغت المحكمة الرياضية الدولية “كاس” قرار إعادة مباراة النهائي،  واعتماد فوز الترجي باللقب.

في النقابل، توج الزمالك بلقب كأس الكونفدرالية، بعد فوزه على حساب نهضة بركان المغربي بركلات الترجيح،في المباراة النهائية، بعد عقب انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بفوز كلا الفريقين 1-0 على ملعبه.

بالمقابل فاز الترجي بلقب دوري أبطال إفريقيا بعدما ألغت المحكمة الرياضية الدولية “كاس” قرار إعادة المباراة النهائية أمام الوداد المغربي، وأقرت لجنة المسابقات بالكاف اعتماد فوز الترجي باللقب.

قد يهمك أيضا:

الزمالك يتلقى إخطار بتأجيل مباراة السوبر الإفريقي

موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الترجي والزمالك

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة