الفتوة الحلقة 16 حسيبة تعرض اموالا على جميلة والمقابل ..

Asma210 مايو 2020آخر تحديث :
الفتوة الحلقة 16 حسيبة تعرض اموالا على جميلة والمقابل ..

بدأت احداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل “الفتوة” بحلول “ليل” مى عمر خلال احداث الحلقة وهى تطلب من والدها “صابرابو شديد” احمد خليل, ان يعطيها الاذن بان تقوم بالانتقام من “حسيبة” عايدة رياض, وذلك بعد علمهم بحفقيقة ما قامت بفعله وانها السبب الرئيسى فى رحيل والدتها, ولكنه قابل طلبها بالرفض, واكد لها انه من سيقوم بالانتقام منها, ونفذ كلامه بالفعل وقام بطردها من المنزل بعد ان جعلها خارج ذمته, وراح يخبرها بان “احباب” ستعود الى منزلها مجددا.

فى مشهد اخر, تقرر حسيبة بالذهاب الى “جميلة” نجلاء بدر, وقامت بعرض اموالا عليها ومقابل ذلك ان تبتعد عن ابنها “عزمى” احمد صلاح حسنى, نهائيا, ولكنها قابلت عرضها بالرفض وفضحت امرها وقالت لها انها تعلم حقيقة ماضيها, وانا كانت على علاقة بـ احمد الجبالى, وعندما غدر بها ورفضها وراح يتزوج من “حورية” انعام سالوسة, فقررت ان تكيده وتزوجت من صابر.

الفتوة
الفتوة

وتوالت الاحداث, وظهرت “ثريا” غادة طلعت وذهبت الى “زينب” مها نصار, واخبرتها بان زوجها فضل “محمود حافظ” يقوم بملاحقتها, وايضا اقدم على خيانتها معها, لتقوم بطرد زينب, وقررت مواجهة زوجها عندما يتواجد فى المساء, وعندما اخبرته راح يقسم لها بانه لا يجرأ على خيانتها, للكنها لم تستطيع ان تصدق حديثه, وقررت ان تجمع ملابسها لتذهب الى منزل والدها, ولكنه يرفض مغادرتها المنزل, وعرض عليها انه من سيقوم بمغادرة المنزل حتى تهدأ بينها الامور, وسنوافيكم بأجدد الاخبار باستمرار.

وتنتقل احداث المسلسل الى ظهور ليل الذى قررت ان تزور حسن فى منزله, واعترفت له بحبها الكبير تجاهه, وطلبت منه ان لا يتخلى عنها, وهو ايضا يبادلها نفس الشعور ولكن لا يريد التعامل مع والدها واخيها مرة اخرى خاصة بعد ما فعلوه معه, واخبرها بانه سيغادر الجمالية برفقة اسرته, وقاطع حديثهما ظهور عزمى المفاجئ, ولم تجد مفر لتقوم بالاختباء فى حجابها خلف حسن, لتنتهى الحلقة ويتشوق الجماهير لما سيحدث فى الحلقة القادمة.

قد يهمك ايضا:

الاختيار الحلقة 16 عمرو سعد يلتقى بـ احمد المنسى فجأة

ونحب تانى ليه الحلقة 16 هدير تعنف شقيقتها بسبب عبدالله

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة