”الفتاة التنين الأبيض ذو العيون الزرقاء” تثير جدلا على السوشيال ميديا

حنان أمين سيف2 مارس 2019آخر تحديث :
الفتاة التنين الأبيض ذو العيون الزرقاء
الفتاة التنين الأبيض ذو العيون الزرقاء

”الفتاة التنين الأبيض ذو العيون الزرقاء” تثير جدلا على السوشيال ميديا

قامت فتاة آمبر لوك البالغة من العمر 24 عاما، بالخضوع لعمليات جراحية لتقسيم لسانها، وإطالة شحمة أذنها كما حصلت على اكثر من 100 وشم لتصبح مثل التنين، وقالت لوك أنها لا تضر أحدا باجراء هذه العمليات، مضيفة أنها تمنحها السعادة عندما تستيقظ صباحا.

اقرا/ى ايضا

سيدة استرالية تضع نوع نادر من التوائم

وأثارت الفتاة الملقبة بـ”التنين الأبيض ذو العيون الزرقاء” جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال صور تبرز التحولات التي مرت بها طيلة 10 سنوات من اجراء عمليات التجميل ، وحصلت لوك على أكثر من 100 وشم، منها واحد باللون الأزرق في عينيها.

واستعرضت لوك صورة لها في سن الرابعة عشر قبل إجرائها لأي من العمليات، وعلقت عليها قائلة: “أكره هذا المظهر. لست أنا من يظهر فيها”، مضيفة : “أصبحت الآن واثقة من نفسي، والتي لم أكن أتمتع بها من قبل، كما تخلصت من طاقتي السلبية”، وفق ما نقلت صحيفة “ديلي ميل”.

اقرا/ى ايضا

الفنانة الكويتية احلام حسن تقيم حفل زفاف لحصولها على الدكتوراة

وتخطط لوك لزيارة الولايات المتحدة الشهر المقبل بهدف الحصول على المزيد من الوشوم من اجل تغطية كامل جسدها بالألوان، كما تعتزم الحصول على أسنان فضية على شكل أنياب الكلاب، وتلقب لوك بـ”التنين الأبيض ذو العيون الزرقاء”، وهو اسم منحها إياه أصدقاؤها لشبهها بهذا الكائن الأسطوري، على حد وصفها.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة