السيلوليت و أفضل الطرق للتخلص منه

أسماء مصطفى23 نوفمبر 2019آخر تحديث :
السيلوليت
السيلوليت

السيلوليت و أفضل الطرق للتخلص منه

السيلوليت و أفضل الطرق للتخلص منه :تعانى غالبية النساء حول العالم من ظهور السيلوليت فى مناطق مختلفة من الجسم منها الفخذين او البطن او الذراعين ,وتمثل اكبر مشاكل المرأة التى تهتم كثيرا للتخلص منها لكونها تسبب الكثير من الاحراج والضيق لهن ,وبمثابة كابوس مزعج يراودهن ,لذلك قد حققت مرادكن فى هذا المقال ,وبه أفضل الطرق للتخلص من السيلوليت نهائيا .

 

1-Cellulaze:
Cellulaze هو بمثابة طريقة او إجراء بسيط قد يفيدك كثيراً في التخلص من السيلوليت، وهو عبارة عن أنبوب ليزر صغير يدخل تحت جلد المريض المصاب بالسيلوليت ليساعد إلى حد كبير من تقليل نسبة السيلوليت ,ولابد من الحرص الشديد على الالتزام بالمواعيد المحددة للجلسات لأن أي تغيير في مواعيد الجلسات يؤثر بالسلب على السيلوليت.

 

2-Zwave:
هذا الاجراء يعمل على تعرض المنطقة المصابة لصدمة شعاعية بطاقة عالية، وذلك يساعد في تقلل وتحسين السيلوليت في المناطق المصابة به.

 

السيلوليت
السيلوليت

3-Vanquish:
Vanquish هوعبارة عن علاج سريع وغير مؤلم يساعد على تقليل الدهون وشد الجلد؛ فهي تعتمد اعتمادا كليا على استخدام طاقة الترددات الراديوية مباشرةً إلى الخلايا الدهنيةً المصابة بالسيلوليت.

 

4_الكريمات:
هناك العديد من الكريمات التي تساعد على اخفاء السيلوليت، فمعظم الكريمات الخاصة به تحوي على الكافيين لذا فقد تكون مفيدةً على المدى الطويل، فهذه الكريمات قد تحدث فرقًا كبيرًا عند استخدامها باستمرار لفترات طويلة؛ لأنها تساعد على تقلص الخلايا الدهنية عن طريق تجفيفها,وحمايتها على الاطلاق.

 

5-فرك البشرة بالقهوة:
يمثل فرك البشرة بالقهوة من انسب الطرق التقليدية للتعامل مع السيلوليت، إلا أنها لازالت تستخدم عالميًّا بسبب فعاليتها الرائعةوالمدهشة للتخلص من هذا الكابوس المزعج الذى يراود نسبة كبيرة من نساء العالم , ولا سيما ان القهوة تساعد على الحد من السيلوليت وتخفيفه, فعند تعرض البشرة إلى التدليك بالقهوة يساعد ذلك على انكماش الخلايا الدهنية وتقليل السيلوليت المتراكم بها ؛ فاحرصي على فرك المنطقة المصابة بالسيلوليت يوميا بالقهوة،وسوف تندهشين من التائج المرضية التى تحققها لكى القهوة.

 

السيلوليت
السيلوليت

6-الفرشاة الجافة:
تعتبر طريقة استخدام الفرشاه الجافة من افضل الطرق ايضا لكى تستخدم لفرك القهوة , كل ما عليك فعله هو استخدام فرشاة ذات شعيرات قاسية مع الضغط بلطف على الجلد فذلك يساعد على تحفيز الجهاز اللمفاوي، وتعزيز الدورة الدموية مما يقلل من ظهور السيلوليت؛ فاحرصي على القيام بذلك يوميًا للحصول على أفضل النتائج والتخلص التام من السيلوليت بمناطق الجسم المختلفة .

قد يعجبك ايضا:

كيفية تجنب حساسية البشرة من مستحضرات التجميل

تمارين اليوغا:و فوائدها الصحية المذهلة

 

 

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة