السيسي يعلق على حالة الطقس السئ في مصر

mohamed13 مارس 2020آخر تحديث :
السيسي
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي

علق الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، على حالة الطقس السيئ التي تتعرض لها مصر خلال أمس واليوم، ما اضطر الحكومة المصرية إلى منح أجازة للموظفين في القطاعي العام والخاص يومي الخميس والجمعة، وكذلك المدارس والجامعات.

وقال السيسي، إن المصريين “حكومة وشعبا” أثبتوا على مدار الساعات الماضية، قدرتهم القوية ومعدنهم النبيل في التعامل مع الاضطرابات الجوية التي اجتاحت البلاد.

وأضاف الرئيس المصري في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الجمعة: “أدارت الدولة بأجهزتها التنفيذية ومؤسساتها الأمنية مشهدا بالغ التعقيد إزاء ظروف مناخية ليست معهودة على بلادنا.. الشكر كل الشكر للمسؤولين والأفراد الذين اقتضت المسؤولية منهم متابعة الوضع واحتواء آثاره البالغة، ميدانيا من قلب الحدث”.

وتابع: “لا يسعني سوى الفخر بمعدن الشعب المصري الأصيل الذي أظهر أفراده روح تعاون عالية، وفدائية وترابط، تقول بوضوح أننا سويا، يدا بيد.. أقوى من أي شيء .. كما أتقدم بخالص التعازي والمواساه لأسر الضحايا وبكل الأمنيات بالشفاء العاجل للمصابين”.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية بمصر، المواطنين من الخروج يومي الخميس والجمعة بسبب حالة الطقس السئي التي ستضرب البلاد، وقالت إنها ستكون غير مسبوقة.

السيسي 1

 

قد يهمك أيضا:

مصر تعلن وفاة 20 شخصا بسبب سوء الطقس

تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك في الدوري لسوء الطقس

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة