السودان الحبس والجلد لشابين قاما باغتصاب طبيبة

حنان أمين سيف29 نوفمبر 2019آخر تحديث :
اغتصاب
اغتصاب

السودان الحبس والجلد لشابين قاما باغتصاب طبيبة

قامت محكمة سودانية، باصدار حكما بالسجن مدى الحياة والجلد 100 جلدة، على شابين قاما باغتصاب طبيبة فى الطريق العام، وذلك اثناء الاحتجاجات ضد حكم الرئيس السابق عمر البشير.

كان الشابين استدرج طبيبة داخل موقف عام للمواصلات فى العاصمة الخرطوم، وقاما باغتصابها. وقال القاضي الذي نطق الحكم، نظرا لبشاعة ما حدث لم اجد حكما اكثر من ذلك لاحكم به عليهما.

الجدير بالذكر ان هناك فتيات  تعرضن للاغتصاب الجنسى من قبل وحوش قوات ” الشرطة العسكرية للدعم السريع” بمنتهى الوحشية والبربرية والهمجية التى لم يكن لها مثيل من قبل، قالت فتاة  “كُنا خمس فتيات لا نعرف بعضنا البعض من قبل ولم يجمعنا إلا الاعتصام، جمعونا أثناء فض الاعتصام داخل عربة “دفار” وبها عساكر يرتدون الكاكي وطواقي حمراء اللون ” الشرطة العسكرية للدعم السريع”.

واضافت “كان الاعتداء الجنسي بالتناوب، اجبرونا أولا على ممارسة الجنس الفموي وهم يصفوننا بألفاظ بذيئة ويرددون اليس هذا ما فعلتوه هنا؟ اليس هذا ما كنتن تردنه؟؟!. يا عاهرات “باللفظ البذيء”.

واضافت الفتاة “ثم بدأت الممارسة الجنسية الكاملة والاغتصاب الوحشي بالتناوب، اغتصبني اكثر من شخص بعدها فقدت الوعي لم استيقظ إلا وأنا ملقاة في الطرقات، انزف. لا أعرف مصير بقية الفتيات”.

قد يعجبك أيضا:

اغتصاب جماعى لـ مراهقة سورية عمرها 14 عاما بلبنان

ضبط شاب يحاول اغتصاب طفل فى حمام مسجد

نيمار عن واقعة الاغتصاب: «العلاقة كانت بالتراضي» 

فضيحة جنسية لحكومة افغانستان داخل مكتب احد الوزراء

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة