السعودية.. تخريج 178 مجندة في الامن العام السعودي

حنان أمين سيف25 أكتوبر 2019آخر تحديث :
تخريج مجندة
تخريج مجندة

السعودية: تخريج 178 مجندة في الامن العام السعودي

شهد الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي، حفل تخرج 178 مجندة فى الامن العام السعودى، وذلك بعد تلقيهن التدريبات والتعليمات فى المعهد النسوى للامن العام، وأقيم الحفل بقاعة الأمير محمد بن نايف بمدينة تدريب الأمن العام.

قال الحربي إن المرأة السعودية أثبتت نجاحا في كثير من ميادين العمل، أتقدم بالتهنئة لكافة الخريجات اللاتي احتفلنا بتخرجهن ليكن إضافة مهمة في مسيرة الأمن العام، نتقدم بالشكر الجزيل لوزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، على دعمه لقطاع الامن العام.

واشاد الحربى بدور المرأة السعودية، وتحديها الصعوبات وجديتها فى تلقى التدريبات، طيلة البرنامج التدريبي وبذل قصارى الجهد لخدمة الوطن في أي موقع، ويجب الاستفادة من العنصر النسائي في عدد من التخصصات الأمنية والفنية.

واستعراضت الخريجات وبيان المهارات التي تلقينها اثناء فترة التدريب، عدد خريجات هذه الدورة العسكرية الثانية بلغ نحو 178 خريجة تلقين المعرفة في الإعداد العسكري، والرماية، والأنظمة والقوانين المتعلقة بالعمل الأمني، وحضر حفل التخرج مساعد مدير الامن العام، وعدد من قيادات الأمن العام، وتم تسليم شهادت التخرج الى المجندات الخريجات.

موضوعات تهمك

السعودية تعيين فيصل بن فرحان وزير الخارجية خلفا لـ ابراهيم العساف

 السعودية تعيين صالح الجاسر وزير النقل خلفا لـ نبيل العامودي 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة