الدوري الألماني.. فوز مونشنجلادباغ وهيرتا برلين على فرانكفورت وهوفنهايم 

mohamed16 مايو 2020آخر تحديث :
الدوري الألماني

حقق فريقا بروسيا مونشنجلادباغ وهيرتا برلين الفوز على إينتراخت فرانكفورت وهوفنهايم على التوالي في إطار منافسات الجول 26 من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم “البوندزليجا”، بعد عودة النشاط مجددا.

واستأنفت اليوم السبت بطولة الدوري الألماني لكرة القدم “البوندزليجا” مرة أخرى بمباراة بروسيا دورتموند أمام شالكة في ديبربي “الرو” والتي انتهت بفوز الأول برباعية نظيفة.

وفاز مونشنجلادباخ بنتيجة 3/1، حيث تقدم الحسن بليا، بالهدف الأول بعد 37 ثانية فقط من بداية المباراة، ثم أضاف ماركوس تورام، الهدف الثاني في الدقيقة السابعة، قبل أن يقضي رامي بن سبعيني، على آمال فرانكفورت، بتسجيله الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 73، من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 81 سجل أندريه سيلفا، هدف فرانكفورت الوحيد من ركلة جزاء لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف لمونشنجلادباغ.

وفي مباراة أخرى حقق هيرتا برلين فوزا سهلا أمام منافسه هوفنهايم بثلاثية نظيفة، أحرزها كلا من كيفين أكبوجوما بالخطأ في مرماه في الدقيقة 58، ثم أضاف وداد إيبيشيفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 60، قبل أن يختتم  هيرتا برلين الثلاثية قبل نهاية الشوط الثاني.

بهذه النتائج يرتفع رصيد  موشنجلادباخ إلى 52 نقطة، ليرتقي للمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني، كما ارتفع رصيد هيرتا برلين للنقطة 31 في المركز الـ11، بينما تجمد رصيد كلا من فرانكفورت و هوفينهايم  عن النقطة 28، و 35 على التوالي، ليبقى الأول في المركز الـ13، والثاني في المركز التاسع.

قد يهمك أيضا:

دورتموند يكتسح شالكة برباعية في الدوري الألماني 

رسميا.. رابطة الدوري الألماني توافق على 5 تبديلات في المباراة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة