الحصاد الرياضي ليوم السبت 6 يونيو 2020 

mohamed6 يونيو 2020آخر تحديث :
الحصاد الرياضي

الحصاد الرياضي.. نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم السبت، الموافق 6 يونيو 2020.

 

المحتويات

أندية بلجيكية تستهدف مهاجم الزمالك

كشفت تقارير صحفية بلجيكية، عن هناك اهتمام من ناديي أندرلخت وبطل الدوري البلجيكي جينت، بضم مهاجم نادي الزمالك المصري مصطفى محمد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة “voetbalnieuws” البلجيكية، إن كلا الناديين يبحثان عن مهاجم جديد خلال الفترة الأخيرة، وأشارت إلى أنها يراقبان النجم المصري الشاب مصطفى محمد صاحب الـ22 عامًا.

تابع التفاصيل من هنا

 

بايرن ميونيخ يكتسح ليفركوزن ويقترب من حسم لقب البوندزليجا

حقق فريق بايرن ميونخ فوزا ثمينا أمام مضيفه باير ليفركوزن بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

تقدم ليفركوزن بهدف مبكر عن طريق نجمه الأرجنتيني لوكاس ألاريو في الدقيقة التاسعة، قبل أن يرد بايرن ميونخ بأربعة أهداف متتالية.

تابع التفاصيل من هنا

 

بالوتيلي يقترب من الرحيل عن بريشيا

كشفت تقارير صحفية، إيطالية اليوم السبت، عن اقترب نادي بريشيا الإيطالي من إنهاء تعاقده مه المهاجم ماريو بالوتيلي، بعد تغيب اللاعب عن التماريتن بشكل متكرر الفترة الأخيرة.

وبحسب “سكاي سبورت” و”غازيتا ديلوسبورت” فإن محامو النادي الإيطالي أرسلو رسالة فسخ العقد إلى بالوتيلي أمس الجمعة.

تابع التفاصيل من هنا

 

بعد تعافية من الإصابة.. سواريز جاهز لمواجهة مايوركا في الليجا

أعلن نادي برشلونة الإسباني، تعافي نجمه الأرجوياني لويس سواريز من الإصابة التي كان يعاني منها، مؤكدا جاهزيته للمشاركة مع الفريق أمام ريال مايوركا في أول مباراة بعد استنئاف الليجا، والتي ستنطلق مبارياتها يوم 11 يونيو الجاري.

وقال النادي الكتالوني في بيان نشره عبر موقه الرسمي إن سواريس تعافي من إصابة غضروف الركبة التي لحقت به في شهر يناير الماضي.. موضحا أنه قد يكون متاحا للدخول في قائمة كيكي ستين لمباراة مايوركا المقبلة.

تابع التفاصيل من هنا

 

الأهلي يرفض تخفيض عقوبات حسام عاشور

رفض مجلس رئيس النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، محاولات بعض لاعبي الفريق الكبار لإقناع الإدارة بتخفيف العقوبات الموقعة على قائد الفريق حسام عاشور، والاكتفاء بعقوبات عدم إقامة مباراة اعتزال له وإعلان رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الحالي.

تابع التفاصيل من هنا

 

مساعي جديدة من برشلونة لضم نيمار

ذكرت صحيفة إسبانية، اليوم السبت، عن وجود مساعي جديدة من قبل مسئولى برشلونة من أجل إعادة النجم البرازيلي نيمار داسيلفا إلى قلعة “كامب نو” من جديد.

وقالت صحيفة ”سبورت“، إن مسئولو برشلونة أجرو اتصالات مع نيمار، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي في محالوة جديدة للوصول إلى اتفاق نهائي لضمه.

تابع التفاصيل من هنا

 

دورتموند يتخطى هيرتا برلين ويحتفظ بحلمه في الدوري الألماني

حقق فريق بروسيا دورتموند فوزا ثمينا على منافسه هيرتا برلين بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب “سيجنال إيدونا بارك” ضمن الجولة الـ30 من بطولة الدوري الألماني.

هذا الفوز يجعل دورتموند يحتفظ ولو بنسبة بسيطة على مواصلة المنافسة على لقب البوندزليجا مع بايرن ميونيخ، إلا أن الفريق “البافاري” يحتاج لفوزين فقط للاحتفاظ باللقب للعام الثامن على التوالي.

تابع التفاصيل من هنا

 

أيمن أشرف لاعب الأهلي يتعرض لحادث سير.. صور

تعرض أيمن أشرف، مدافع النادي الأهلي المصري لحادث سير مساء اليوم السبت، دون أن يصاب بمكروه.

ونشر  أيمن أشرف، صوراً على حسابه الشخصي بموقع “انستجرام” للضرر الذي لحق بسيارته بعد الحادث والتي ظهر عليها آثار الحادثة، وكتب خاصية”ستوري: “الحمدلله”.

تابع التفاصيل من هنا

 

بشكتاش ينهي أزمة مستحقات محمد النني

ذكرت تقارير صحفية تركية، أن نادي بشكتاش التركي أنهى أزمة مستحقات نجم وسطه المصري محمد النني، المعار إليه من آرسنال الانجليزي لنهاية الموسم الحالي.

وقالت صحيفة “فوتو ماك” إن إدارة بشكتاش دفعت المستحقات المتأخرة للدولي المصري، بعد أن دفع له قيمة رواتبه المتأخرة، والتي تصل إلى 3 أشهر، ليقرر اللاعب استكمال مسيرته مع الفريق حتى نهاية الموسم.

تابع التفاصيل من هنا

 

7 أندية أوروبية تتصارع على ضم تريزيجيه

بعد تألقه في أول موسم له في الدوري الانجليزي، بات النجم المصري محمود حسن “تريزيجيه” جناح فريق أستون فيلا قريبا من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقلات الصيفية المقبلة.

تابع التفاصيل من هنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة