الحصاد الرياضي ليوم السبت 30 مايو 2020

mohamed30 مايو 2020آخر تحديث :
الحصاد الرياضي

الحصاد الرياضي.. نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم السبت، الموافق 30 مايو 2020.

 

المحتويات

الدوري الألماني.. بريمن يفوز على شالكة ويبقى في دوامة الهبوط

حقق فريق فيردربريمن فوزا ثمينا على حساب مضيفه شالكة بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وهذا هو الانتصار السادس لبريمن هذا الموسم إلا أنه يبقى في المركز قبل الأخير ويعاني من شبح الهبوط للدرجة الثانية، غير أنه يتبقى له مباراة مؤجلة.

تابع التفاصيل من هنا

 

تأجيل الحكم في قضية الوداد والترجي بشأن أبطال إفريقيا

أجلت محكمة التحكيم الرياضي البت في الطعن الذي تقدم به نادى الوداد المغربي ضد كل من نادي الترجي التونسي ولجنة الطوارئ بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وذلك بعد الاستماع للشهود الذين تم استدعاؤهم فيما يتعلق بقضية نهائي دورى أبطال إفريقيا نسخة 2019.

تابع التفاصيل من هنا

 

رابطة الدوري الإسباني توافق على عودة التدريبات الجماعية

أبلغت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا” الأندية بعودة التدريبات الجماعية، بداية من يوم الإثنين المقبل استعدادا لعودة المنافسات من جديد خلال الشهر المقبل.

تابع التفاصيل من هنا

 

تحديد موعد مباراتي نصف نهائي كأس إيطاليا

كشف الاتحاد الإيطالي لكرة القدم عن مواعيد مباراتي إياب نصف نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم، وذلك بعد إعلان استئناف النشاط الكروي في يونيو المقبل.

وقالت صحيفة “توتو سبورت” إن الاتحاد حدد يومي 12 و13 يونيو المقبل لإقامة مباراتي إياب نصف نهائي الكأس.

تابع التفاصيل من هنا

 

بشكتاش يستقر على بديل للنني

بدأ نادي بشكتاش التركي البحث عن بديل للنجم المصري محمد النني الذي يلعب في صفوفه على سبيل الإعارة لمدة موسم من نادي آرسنال الإنجليزي.

وذكرت تقارير إن النادي التركي يتجه لعدم تجديد إعارة النني أو شراء عقده، بسبب الأزمة الاقتصادية التي ضربت النادي جراء جائحة كورونا.

تابع التفاصيل من هنا

 

صراع بين يوفنتوس وروما على ضم نجم تشيلسي

كشفت تقارير إيطالية أن ناديي يوفنتسو وروما يتنافسان على الظفر بخدمات أحد لاعبي تشيلسي الانجليزي، خلال الميركاتو الصيفي المرتقب، في ظل مؤشرات تشير إلى أن النادي اللندني لا يرغب في تمديد عقده.

وقال موقع “كالتشيو ميركاتو”، إن يوفنتوس ينوي الدخول في سباق ضم النجم الإسباني بيدرو رودريجيز الذي ينتهي تعاقده مع البلوز بنهاية الموسم الحالي.

تابع التفاصيل من هنا

 

بايرن ميونيخ يضرب دوسلدورف بخماسية ويقترب من لقب البوندزليجا

اقترب فريق بايرن ميونيخ من حسم لقب الدوري الألماني هذا الموسم وللعام الثامن على التوالي بعد فوزه الكاسح مساء اليوم السبت، على منافسه فورتونا دوسلدورف بخماسية نظيفة في الجولة الـ29 من البوندزليجا.

الشوط الأول شهد تسجيل ثلاثية لحامل اللقب، افتتحها ماتياس يورينسن بالخطأ في مرماه بعد مرور 15 دقيقة، ثم أضاف بنجامين بافارد الهدف الثاني في الدقيقة 29، قبل أن يسجل المهاجم المخضرم روبرت ليفانوفيسكي الثالث في الدقيقة.

تابع التفاصيل من هنا

 

مورينيو ينتقد عودة البريمرليج: علينا الاستعداد للمشاكل الآن

انتقد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، على موعد استئناف بطولة الدوري الانجليزي الممتاز محذرا من حدوث مشاكل جراء ذلك.

وتوقفت بطولة البريميرليج في 13 مارس الماضي، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، قبل أن يتم الإعلان على عودة المسابقة رسميا يوم 17 يونيو المقبل.

تابع التفاصيل من هنا

 

توتنهام يكثف مفاوضاته مع برشلونة لضم كوتينو

شهدت مفاوضات نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي لضم الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو نجم برشلونة الإسباني والمعار إلى فريق بايرن ميونخ الألماني، تطورات إيجابية جديدة.

وقالت صحيفة ”سبورت“ الإسبانية، إن بيع كوتينيو هو أحد أولويات إدارة برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تابع التفاصيل من هنا

 

ترتيب الدوري الألماني بعد خماسية البايرن في دوسلدورف.. صورة 

حقق فريق بايرن ميونيخ فوزا عريضا بخماسية نظيفة على منافسه فورتونا دوسلدورف، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الألماني ليقترب بشدة من حسم البوندزليجا هذا العام وللموسم الثامن على التوالي.

الشوط الأول شهد تسجيل ثلاثية لحامل اللقب، افتتحها ماتياس يورينسن بالخطأ في مرماه بعد مرور 15 دقيقة، ثم أضاف بنجامين بافارد الهدف الثاني في الدقيقة 29، قبل أن يسجل المهاجم المخضرم روبرت ليفانوفيسكي الثالث في الدقيقة.

تابع التفاصيل من هنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة