الحصاد الرياضي ليوم السبت 21 مارس 2020 

mohamed21 مارس 2020آخر تحديث :
الحصاد الرياضي

الحصاد الرياضي.. نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم السبت، الموافق 21 مارس 2020.

 

المحتويات

توتنهام يفاوض ثلاثي هجومي بديلا لهاري كين

ذكرت تقارير صحفية محلية، أن نادى توتنهام الإنجليزي، بدأ في البحث عن مهاجم جديد للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون بديلا لنجم الفريق هارى كين، الذي يعاني من الإصابة.

وقالت صحيفة “ديلى إكسبريس” الإنجليزية، إن المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى للسبيرز، يرغب فى ضم بديل لهارى كين، ليعتمد عليه في الموسم المقبل، بعدما تسبب غيابه بسبب الإصابة التي تعرض لها في يناير الماضي، في أزمة كبيرة للفريق.

تابع التفاصيل من هنا

 

نابولي يتحدى كورونا ويعود للتدريبات

أعلن نابولي الإيطالي، عن عودة التدريبات الجماعية لفريق الكرة مرة أخرى يوم الأربعاء المقبل، وذلك على الرغم من تفشي فيروس كورونا في البلاد هذه الفترة من آثار انتشار الفيروس.

وارتفع عدد الوفيات في إيطاليا بسبب الإصابة بفيروس كورونا إلى 4032 حالة وفاة، بمعدل 627 حالة في اليوم ، لتصبح أكبر دولة تتأثر بالفيروس على مستوى العالم قبل ظهوره منذ شهر.

تابع التفاصيل من هنا

 

والدة رونالدو تغادر المستشفى وتخضع للحجر الصحي

غادرت دولوريس أفيرو، والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، المستشفى بعد تعافيها من جلطة في المخ، لكنها ستخضع للحجر الصحي في منزلها بجزيرة ماديرا مع عائلتها.

تابع التفاصيل من هنا

 

حقيقة إصابة ياسر القحطاني بفيروس كورونا

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خبرا عن إصابة ياسر القحطاني نجم نادي الهلال والنتخب السعودي السابق، بفيروس كورنا المستجد “كوفيد 19” الذي تفشى في العديد من دول العالم ومن بينهم المملكة العربية السعودية.

وعبر القحطاني عن غضبه الشديد من تداول هذا الخبر مؤكدا أنها مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة.

تابع التفاصيل من هنا

 

رسميا.. ديبالا يعلن إصابته بفيروس كورونا

أعلن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم السبت، عن إصابته وصديقته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وقال ديبالا في تغريدة عبر حسابه على موع تويتر: ”مرحبا بالجميع، أردت أن أبلغكم بأننا قد تلقينا للتو نتائج اختبار Covid-19، وقد أظهرنا أنا وأوريانا بنتائج إيجابية، لحسن الحظ نحن في حالة ممتازة. شكرا على رسائلكم وتحياتي للجميع“.

تابع التفاصيل من هنا

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة