الحصاد الرياضي ليوم السبت 15 يونيو 

mohamed15 يونيو 2019آخر تحديث :
الحصاد الرياضي
الحصاد الرياضي

المحتويات

الحصاد الرياضي ليوم السبت 15 يونيو

تقدم لكم “الساعة 25” حصادًا لأبرز الأحداث الرياضية للبطولات العالمية والعربية، ليوم السبت، الموافق 14يونيو 2019.

لقاء السيسي ومنتخب مصر والمفاجأة .. صور

بعد لقاء السيسي ومنتخب مصر في تدريبات استعداد المنتخب لكأس الأمم الإفريقية، أن الزيارة كانت مفاجئة للاعبين والجهاز الفني ورفعت معنوياتهم قبل البطولة.

وزار الرئيس المصري، صباح اليوم السبت، منتخب مصر خلال التدريبات المقامة في استاد الدفاع الجوي استعدادا للبطولة الإفريقية التي تقام في مصر بعد أسبوع.

تابع المزيد من هنا

 

وردة وتريزيجيه وحامد في صورة والجماهير: إعلان مسخرة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للاعبي منتخب مصر الثلاثي وردة وتريزيجيه وحامد (عمرو وردة ومحمود حسن تريزيجيه وطارق حامد)، وسط تعليقات ساخرة على ثلاثي وسط الملعب المصري.

وقال نشطاء إعلاميون أن الثلاثي أعدوا إعلان جديد سيتم بثه في وقت لاحق، قبيل كأس أمم إفريقيا المقبلة والتي تقام في مصر.

تابع المزيد من هنا

 

فيفا تهنئ محمد صلاح بعيد ميلاده الـ 27

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الى اللاعب المصرى محمد صلاح التهنئة بمناسبة عيد ميلاده، وكتبت على موقعها الرسمى عيد ميلاد سعيد، ونتنمى لك مزيدا من التألق.

يحتفل محمد صلاح ملك العرب والنجم العالمى اليوم 15/6/2019، بعيد ميلاده الـ 27، وهو من مواليد شهر يونيو عام 1992، ولد فى قرية نجريج فى مدينة بسيوم محافظة الغربية بمصر.

تابع المزيد من هنا

 

ماني يغيب عن مباراة السنغال ضد تنزانيا بأمم أفريقيا

أعلن أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، أن النجم ساديو ماني سيغيب عن المباراة الافتتاحية لمنتخب بلاده أمام منتخب تنزانيا في المجموعة الثالثة بكأس الأمم الأفريقية 2019.

وتلعب المباراة يوم الأحد الموافق 23 يونيو الجاري على ملعب ”الدفاع الجوي“ بالقاهرة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر.

تابع المزيد من هنا

 

السيسي لأعضاء منتخب مصر: أسعدوا المصريين

حرص الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، على زيارة معسكر منتخب مصر صباح السبت، خلال تدريباته باستاد الدفاع الجوي، شرقي القاهرة، استعدادا لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية 2019، بحسب ما نقلته وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية الرسمية.

تابع المزيد من هنا

 

أوكرانيا تفوز بكأس العالم للشباب للمرة الأولى في تاريخها

حقق منتخب أوكرانيا تحت 20 سنة لقب كأس العالم للشباب، بعدما فاز على منافسه الكوري الجنوبي بنتيجة 3/1 في المباراة النهائية للبطولة والتي أقيمت مساء السبت على ملعب فيزيديفا.

تقدم المنتخب الكوري الجنوبي بهدف من ركلة جزاء بعد الرجوع لتقنية الـVAR، سجلها ”لي كانغ إن“ في الدقيقة 5 من بداية اللقاء، قبل أن يدرك ”فيفان ميديما“ التعادل للمنتخب الأوكراني في الدقيقة قبل الأخيرة من الشوط الأول.

تابع المزيد من هنا

 

ليفربول يحتفل بعيد ميلاد نجمه محمد صلاح

احتفل نادي ليفربو الإنجليزي بعيد ميلاد نجمه المصري محمد صلاح، حيث بلغ عامه الـ27، حيث شهد هذا العام تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا مع الريدز بالإضافة إلى فوزه بلقب هداف الدوري الانجليزي.

وانتظم صلاح في التدريبات بمعسكر منتخب مصر استعدادا لخوض نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تقام على أرض مصر في الفترة من 21 يونيو الجاري إلى 19 يونيو المقبل.

تابع التفاصيل من هنا

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة