الحصاد الرياضي ليوم السبت الموافق 27 يوليو  

mohamed27 يوليو 2019آخر تحديث :
الحصاد الرياضي
الحصاد الرياضي

المحتويات

الحصاد الرياضي ليوم السبت الموافق 27 يوليو  

نقدم لكم حصادا لأهم الأحداث الرياضية على المستويين العربي والعالمي، ليوم السبت 27 يوليو 2019.

 

فضيحة ريال مدريد: يخسر بـ7 اهداف اتلتيكو الاسباني

فضيحة ريال مدريد مع بداية موسم الاستعدادات الصيفية التى يقوم بها الفريق تلحق به هزيمة ساحقه من فريق ” تلتيكو مدريد الاسباني” الهزيمة التى اثرت كثيرا على نفوس اللاعبين  وجماهير الفريق الملكى، الذى خسر ايضا اما بايرن ميونح 3 مقابل هدف، وتاتى السلسة من الهزائم التى يشهدها  ريال مدريد وهو يقوم الان ببناء الفريق من جديد ويحاول تقوية الفريق بضم نماذج جديدة من اللاعبين الكبار حتى يعوض الخلل الموجود داخل الفريق.

تابع التفاصيل من هنا

 

بعد فضيحة ريال مدريد زيدان مهدد بالرحيل

برحيل زيدان: عد الخسارة الفادحة التى تلقاها فريق ريال مدريد من نظيرة ” اتلتيكو مدريد” بسبعة اهداف مقابل 3 لمدريد والغضب يصل لقمتة بين جماهير النادي.

تابع التفاصيل من هنا

 

رياض محرز يرد على تجاهله مصافحة رئيس الوزراء المصري

في ختام بطولة كأس الامم الافريقية والتى اقيمت بجمهورية مصر العربية وحضر حفل الختام رئيس الوزراء المصرى، وعند تسليم الجواز مر اللاعب رياض محرز من امام الجميع مصافحا لهم لكن لم يصافح رئيس الوزراء، وبعد ما اثير جدلا كبيرا على السوشيال ميديا حول الموضوع وظل محرز صثامتا طيلة الفترة الماضية لكنه اليوم يخرج عن صمته.

تابع التفاصيل من هنا

 

فريدة عثمان تحصد برونزية بطولة العالم للسباحة

حصدت السباحة المصرية فريدة عثمان، لاعبة المنتخب الوطني للسباحة، الميدالية البرونزية في الجولة النهائية التي أقيمت ظهر اليوم السبت.

وبالرغم من تعرضها لوعكة صحية، تمكنت فريدة من الفوز في سباق 50 متر فراشة ضمن منافسات بطولة العالم للسباحة، التي تستضيفها كوريا الجنوبية، بعدما كانت فى المركز الثالث فى الجولة النهائية ظهر اليوم.

تابع التفاصيل من هنا

 

أرسنال يضم بيبي خلال 48 ساعة

كشفت تقارير صحفية، عن قرب اتمام صفقة انتقال لاعب نادي ليل الفرنسي نيكولاس بيبي إلى نادي أرسنال الانجليزي.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، أن اللاعب الإيفواري سينتقل إلى أرسنال خلال الـ48 ساعة المقبلة.

تابع التفاصيل من هنا

 

حسام البدري يعلق على تدريبه للزمالك

كشفت تقارير محلية، في الفترةالأخيرة عن وجود مفاوضات جادة من قبل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، مع حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي، من أجل التعاقد معه لتدريب الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

تابع التفاصيل من هنا

 

أول ظهور لتريزيجيه بقميص استون فيلا

شهدت مباراة أستون فيلا وتشارلتون أتلتيك الإنجليزيين، الودية استعداد لانطلاق لخوض الفريقين للموسم الجديد، ولا سيما الدوري الانجليزي الذي سيبدأ منتصف شهر أغسطس المقبل، الظهور الأول للنجم المصري محمود حسن “تريزيجيه”.

تابع التفاصيل من هنا

 

ننشر نتائج قرعة دور الـ32 للبطولة العربية للأندية

أجريت اليوم السبت، قرعة الدور التمهيدي “دور الـ32) للبطولة العربية للأندية الأبطال ”كأس محمد السادس“، في مدينة الدار البيضاء بالمغرب.

وأسفرت القرعة عن مواجهات قوية حيث يلنتقي الوداد المغربي مع المريخ السوداني كما سيواجه الاسماعيلي المصري أهلي بنغازي الليبي في مواجهة شرسة.

تابع التفاصيل من هنا

 

موعد والقنوات الناقلة لقمة الأهلي والزمالك

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة لقاء القمة المصرية بين الغريمين التقليديين الأهلي والزمالك، والتي تقام يوم غد الأحد، في الجولة الأخيرة من منافسات الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019.

تابع التفاصيل من هنا

 

انتقال محمد عبد الشافي للزمالك… موعد الإعلان الرسمي ومدة العقد

وقع نادي الزمالك مؤخرا مع محمد عبد الشافي لاعب أهلي جدة السعودي ولاعب الفريق السابق، للعودة إلى القلعة البيضاء مجددا خلال الفترة المقبلة.

وقال محمد رضا، وكيل أعمال محمد عبد الشافي، إن مسئولي الزمالك اتفقوا مع عبد الشافعي على عودته لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تابع التفاصيل من هنا

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة