الحصاد الرياضي ليوم الخميس 5 مارس 2020 

mohamed5 مارس 2020آخر تحديث :
الحصاد الرياضي

الحصاد الرياضي.. نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الخميس، الموافق 5 مارس 2020.

 

المحتويات

القبض على رونالدينيو في باراجواي.. تعرف على السبب

ألقت قوات الأمن في باراجوي، اليوم الخميس، القبض على النجم البرازيلي رونالدينيو لاعب برشلونة الإسباني ومنتخب البرازيل السابق، ومعه شقيقه، بسبب دخولهما البلاد بجوازات سفر مزورة.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، إن رونالدينيو محتجز حاليا برفقة شقيقه في أحد الفنادق الفخمة، بباراجواي لحين عرضهما على المدعي العام، للإدلاء بشهادتهما حول واقعة التزوير.

تابع التفاصيل من هنا

 

اتجاه في اتحاد الكرة المصري لتخفيف عقوبة كهربا وشيكابالا

يسود اتجاه داخل اتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايني، لتقليص العقوبات الصادرة بحق عدد من لاعبي الأهلي والزمالك، على خلفية أحداث مباراة كأس السوبر المصري التي أقيمت في الإمارات يوم 20 فبراير الماضي.

وكانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة،قد أصدرت عقوبات ضد عدد من لاعبي القطبين بسبب أحداث الشغب التي أعقبت مباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك، منها إيقاف محمود عبد المنعم “كهربا” إلى نهاية الموسم، وإيقاف محمود عبد الرازق “شيكابالا” 8 مباريات.

تابع التفاصيل من هنا

 

فيفا يتجه لتأجيل مباريات تصفيات كأس العالم في آسيا

قالت تقارير صحفية، إن هناك اتجاه داخل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لتأجيل تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وعقد “الفيفا” بعد اجتماعا مع مسئولين من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الخميس، وجاء فيه، أنه ”ربما يتم تأجيل تصفيات كأس العالم 2022 في آسيا بسبب انتشار فيروس كورونا”.

تابع التفاصيل من هنا

 

الحزم يخطف تعادلا مثيرا أمام الاتحاد بالدوري السعودي

خطف نادي الحزم تعادلا مثيرا أمام نادي الاتحاد، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما  مساءاليوم الخميس، في الجولة الـ21 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، قبل أن يحتسب الحكم ضربة جزاء لاتحاد جدة، بعد تدخل عنيف من محمد الزبيدي على سعود شيبة، لينفذها ويلفريد بوني بنجاح ويتقدم لفريقه في الدقيقة 63.

تابع التفاصيل من هنا

 

إقامة مباراة يوفنتوس وإنتر يوم الأحد المقبل بدون جمهور 

أعلن نادي إنتر ميلان، عن خوض مباراته أمام يوفنتوس في الدوري الإيطالي، يوم الأحد المقبل، على استاد أليانز في تورينو، لكن بدون جماهير.

وقررت الحكومة الإيطالية، إقامة كافة الأحداث الرياضية في البلاد بدون جماهير حتى الثالث من الشهر المقبل، بسبب انتشار فيروس كورونا.

تابع التفاصيل من هنا

 

رسميا.. تطبيق تقنية الفار بالدوري المصري

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الخميس، بدء تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد “الفار” في بطولة الدوري الممتاز، وذلك بداية من الجولة المقبلة.

وقال عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية، التي تدير اتحاد الكرة، إن اللجنة أوفت بوعدها عند توليها المسئولية، بتطبيق “تقنية الفار” في مباريات الدوري الممتاز.

تابع التفاصيل من هنا

 

هذا ما سيفعله تركي آل الشيخ حال رفض الأهلي قبول استقالته

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن ما سيفعله في حال رفض مجلس إدارة النادي الأهلي المصري استقالته من منصب الرئاسة الشرفية.

وقال آل الشيخ، إنه سيجمد رئاسته الشرفية للنادي الأهلي، إذا لم يتم قبولها من قبل مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.

تابع التفاصيل من هنا

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة