الحصاد الرياضي ليوم الخميس 28 مايو 2020

mohamed28 مايو 2020آخر تحديث :
الحصاد الرياضي

الحصاد الرياضي.. نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الخميس، الموافق 28 مايو 2020.

 

المحتويات

إصابة لاعبين من فولهام بفيروس كورونا 

أعلن نادي فولهام الانجليزي، عن إصابة لاعبين اثنين من فريق كرة القدم بفيروس كورونا المستجد بعد إجراء الاختبارات الطبية لجميع اللاعبين، دون ذكر أسمائهم.

وكانت رابطة الدوري الانجليزي قد قررت خضوع جميع أندية البريمرليج لاختبارات تحليل فيروس كورونا استعدادا لعودة المنافسات مرة أخرى بعد توقف دام لأكثر من شهربن.

تابع التفاصيل من هنا

 

رسميا.. الدوري الأسترالي يعود منتصف يوليو 

أعلن الاتحاد الأسترالي لكرة القدم، الخميس، عن عودة مسابقة الدوري المحلي في منتصف شهر يوليو المقبل، بعد أن توقف في مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في العالم أجمع.

وتوقف الدوري الاسترالي قبل نهايته بست جولات ببسبب الجائحة، قبل أن يقرر الاتحاد استئنافه بعد تخفيف القيود الاجتماعية في أستراليا.

تابع التفاصيل من هنا

 

ترتيب هدافي الدوري الألماني بعد انتهاء الجولة 28

انتهت أمس الأربعاء، منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم، حيث تمكن فريق بايرن ميونخ من الابتعاد بالصدارة بعد فوزه الثمين على على منافسه بروسيا دورتموند بهدف نظيف، فيما فشل لايبزيج في الفوز على هيرتا برلين وتعادلا بنتيجة (2/2) في مباراة مثيرة.

تابع التفاصيل من هنا

 

إبراهيموفيتش يغادر ميلان ويعود للسويد.. تعرف على السبب

غادر النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مدينة ميلان الإيطالية، متجها إلى موطنه السويد، وذلك بعد تعرضه للإصابة خلال تدريبات الروسونيري مطلع الأسبوع الحالي.

وتعرض إبراهيموفيتش للإصابة أثناء مشاركته في تدريبات فريقه ميلان الجماعية هذا الأسبوع، حيث وصفها البعض بالخطيرة وأنها قد تعجل بإنهاء مسيرته مع الساحرة المستديرة.

تابع التفاصيل من هنا

 

تأكد إصابة المدير الفني لاتحاد الكرة المصري بفيروس كورونا

أكدت نتائج التحاليل التي أجراها محمود سعد المدير الفني لاتحاد الكرة المصري، إصابته بفيروس كورونا، حيث جاءت نتائج العينة الخاصة به إيجابية.

وكان سعد قد خالط عددا من المديرين المصرين العالقين بالخارج لدى استقباله لهم فور عودتهم إلى مصر.

تابع التفاصيل من هنا

 

عودة الدوري الانجليزي يوم 17 يونيو بقمة نارية

أفادت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” بأن الدوري الإنجليزي الممتاز ييستأنف يوم 17 يونيو المقبل بعد توقفه لأكثر من شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في العالم أجمع.

وأضافت الهيئة نقلا عن مصادر، أن يوم 17 يونيو سيشهد مباراتين إحداهما من العيار الثقيل، بين آرسنال ومانشستر سيتي، والثانية بين فريقي أستون فيلا وشيفيلد يونايتد.

تابع التفاصيل من هنا

 

ليفربول يسعى لضم مهاجم وولفرهامبتون

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي ليفربول يسعى للتعاقد مع الإسباني أداما تراوري مهاجم فريق وولفرهامبتون، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومؤخرا كثرت التكهنات بشأن مستقبل النجم السنغالي ساديو ماني مع ليفربول، حيث ارتبط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في ظل الرغبة القوية لزيدان لضمه للملكي.

تابع التفاصيل من هنا

 

شرط دي بروين لتجديد عقده مع مان سيتي

ذكرت تقارير صحفية أن النجم البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب وسط  مانشستر سيتي الانجليزي، وافق على تجديد عقده مع بطل الدوري الانجليزي، لكن بشرط.

وأثار دي بروين الجدل مؤخرا حو مستقبله مع السيتي، بعد تلميحاته بإمكانية رحيله عن الفريق حال تم تطبيق عقوبة منع مانشستر سيتي من المشاركة في البطولات الأوروبية لمدة موسمين.

تابع التفاصيل من هنا

 

النني يهدد بشكتاش بسبب تأخر مستحقاته

هدد الدولي المصري محمد النني، لاعب آسنال الانجليزي المعار إلى بشكتاش التركي، مجلس إدارة الأخير بعدم خوض أي مباريات مع الفريق خلال الفمرحلة المقبلة وذلك بسبب عدم حصوله على مستحقاته.

وبحسب الصحافة التركية، فإن النني لم يحصل على آخر ثلاثة شهور من مستحقاته لدى النادي والتى تصل إلى 1.3 مليون يورو.

تابع التفاصيل من هنا

 

حارس مرمى دورتموند على أعتاب تشيلسي

كشفت صحيفة “صن” البريطانية، أن نادي تشيلسي الانجليزي بدأ التحرك بشكل جدي للتعاقد مع حارس مرمى فريق بروسيا دورتموند الألماني رومان بوركي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تابع التفاصيل من هنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة