الحصاد الرياضي ليوم الخميس 12 ديسمبر 2019

mohamed12 ديسمبر 2019آخر تحديث :
الحصاد الرياضي
الحصاد الرياضي

المحتويات

الحصاد الرياضي ليوم الخميس 12 ديسمبر 2019

نقدم لكم حصادا لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الخميس، الموافق 12 ديسمبر 2019.

 

السد القطري يتخطى هينجين سبورت بكأس العالم للأندية

حقق فريق السد القطري، فوزا ثمينا أمام منافسه هينجين سبورت بطل كاليدونيا الجديدة، بنتيجة ٣/١، في المباراة التي أقيمت بينهما، أمس الأربعاء، في الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر حاليا.

بهذا الفوز تأهل السد إلى الدور الثاني للبطولة، لمواجهة فريق مونتيري المكسيكي.

تابع التفاصيل من هنا

 

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على وادي دجلة

تغلب النادي الأهلي على منافسه وادي دجلة، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب السلام بالقاهرة، في الدوري المصري الممتاز.

بهذا حقق الأهلي فوزه الخامس على التوالي هذا الموسم، ويعتلي قمة ترتيب الدوري مجددا برصيد 15 نقطة، متقدما بفارق مقطتين على الاتحاد السكندري والمقاولون العرب أقرب ملاحقيه، وتتبقى مباراة لحامل اللقب.

تابع التفاصيل من هنا

 

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا

انتهت أمس الأربعاء، مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بتأهل 16 فريقًا للدور ثمن النهائي، فيما تحولت الفرق أصحاب المركز الثالث لبطولة الدوري الأوروبي، للمشاركة في الدور الـ 32.

وعلى مستوى الهدافين، تصدر البولندي روبيرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ الألماني قائمة ترتيب هدافي دوري الأبطال وفي رصيده 10 أهداف، ودعلى الرغم من غيابه عن اللقاء الأخير لفريقه أمام توتنهام.

تابع التفاصيل من هنا

 

الزمالك يتخطى بيراميدز ويصحح مساره في الدوري المصري

حقق نادي الزمالك فوزا ثمينا، بثنائية نظيفة، على منافسه بيراميدز ، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة السايعة من الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك قد تلقى خسارة قاسية في آخر مباراة له في الدوري أمام إنبي، قبل أن يتلقى خسارة أخرى مذلة أمام مازيمبي بثلاثية نظيفة في دوري أبطال إفريقيا، تسببت في إقالة المدير الفني الصربي ميتشو.

تابع التفاصيل من هنا

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة