الحصاد الرياضي ليوم الخميس الموافق 5 ديسمبر

mohamed5 ديسمبر 2019آخر تحديث :
الحصاد الرياضي
الحصاد الرياضي

المحتويات

الحصاد الرياضي ليوم الخميس الموافق 5 ديسمبر 

نقدم لكم الحصاد الرياضي على المستويين العربي والعالمي، ليوم الخميس، الموافق 5 ديسمبر ٢٠١٩.

 

ليفربول يكتسح إيفرتون بخماسية في البريمرليج

اكتسح فريق ليفربول ضيفه إيفرتون بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز “البريمرليج”.

بهذا الفوز يواصل ليفربول طريقه نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليز بعد غياب 30 عامًا.

تابع التفاصيل من هنا

 

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على إيفرتون.. صورة

واصل فريق ليفربول تصدره لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد اكتساحه منافسه إيفرتون بخمسة أهداف مقابل هدفين في الجولة الخامسة عشرة للبريمرليج.

افتتح المهاجم البلجيكي ديفوك اوريجي التهديف للريدز في الدقيقة السادسة من بداية اشوط الأول، قبل أن يضيف السويسري شيردان شاكيري الهدف الثاني في الدقيقة 17.

تابع التفاصيل من هنا

 

قائمة الهلال السعودي لكأس العالم للأندية

كشفت تقارير صحفية محلية، عن قائمة فريق الهلال السعوظي، التي ستشارك في بطولة كأس العالم للأندية التي ستستضيفها بقطر خلال ديسمبر الجاري.

وتوج الهلال ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، على حساب منافيه أوراوا ريدز الياباني.د، بعد الفوز عليه في المباراةةالنهائية بهدفين نظيفين، ليحجز بطاقة التأهل إلى مونديال الأندية بقطر.

تابع التفاصيل من هنا

 

بعد تألق ليستر سيتي.. هل يعود محرز إلى ناديه السابق؟

يقدم فريق ليستر سيتي، مستوياتوجيدة هذا الموسم في الدوري الانليزي الممتاز، حيث يحتل المركز الثاني خلف المتصدر ليفربول، ومتقدما هلى مانشستر سيتي حامل اللقب، وثالث الترتيب الحالي.

وربطت تقارير صحفية، بين وضعية النجم الجزائري رياض محرز، الذي يعاني من قلة المشاركة مع ناديه مانشستر سيتي منذ انتقاله إليه من ليستر، على الرغم من تقديمه مستوى طيب عندما يشارك مع السيتي.

تابع التفاصيل من هنا

 

الأهلي ضد الهلال بدوري أبطال إفريقيا.. الموعد والقناة الناقلة

يستضيف النادي الأهلي المصري، نظيره الهلال السوداني، عدا الجمعة غلى ستاد الأهلي، في مباراة مرتقبة، في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويسعى الفريق الأحمر إلى تحقيق أول انتصار له في دور المجموعات، على حساب الهلال بعد خسارته في الجولة الأولى بهدف نظيف من النجم الساحلي التونسي.

تابع التفاصيل من هنا

 

مباريات كأس العالم للأندية وموعد انطلاقه

تنطلق بطولة كأس العام للأندية يوم 11 ديسمبر الجاري، في قطر، حيث ستبدأ بمباراة في الدور التمهيدي، بين السد القطري وهينيجيني بطل أوقيانوسيا.

تابع التفاصيل من هنا

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة