الحصاد الرياضي ليوم الجمعة 5 يونيو 2020 

mohamed5 يونيو 2020آخر تحديث :
الحصاد الرياضي

الحصاد الرياضي.. نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الجمعة، الموافق 5 يونيو 2020.

 

المحتويات

موعد أول 3 جولات في البريمرليج بعد العودة

كشفت رابطة الدورى الإنجليزي الممتاز، اليوم الجمعة، عن موعد أول ثلاث جولات بعد عودة المسابقة رسميا يوم 17 يونيو الجاري.

وكانت الرابطة قد أعلنت في وقت سابق عن استئناف المسابقة يوم 17 يونيو خلف الأبواب المغلقة، بمباراة قوية بين مانشستر سيتي وآرسنال.

تابع التفاصيل من هنا

 

قطر تعلن جاهزية هذا الملعب لاستضافة مونديال 2022

أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث ومؤسسة قطر، عن جاهزية ملعب المدينة التعليمية، لاستضافة مونديال 2022، ليصبح ثالث ملعب تم تجهيزه وفق الجدول الزمني، بعد إنجاز ملعبي خليفة الدولي والجنوب.

وجاء في بيان صادر عن اللجنة “أن هذا الاعلان يأتي بعد إنجاز ملعب استاد خليفة الدولي الذي تم الانتهاء من أعمال تطويره في 2017، واستاد الجنوب الذي استضاف نهائي بطولة كأس الأمير 2019”.

تابع التفاصيل من هنا

 

مرتضى منصور يكشف عن موعد برنامجه على قناة الزمالك

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن موعد البرنامج الخاص به والذي سيعرض عبر شاشة قناة النادي.

وقال منصور في تصريحاته عبر برنامج “زملكاوي” المذاع علي قناة الزمالك، إن الحلقة الأولي من برنامجه ستعرض يوم 4 يوليو المقبل موضحا أنه سيكون برنامج رياضي، وأنه سيقدم برنامج آخر سياسي علي القناة لكن لم يتم تحديد موعده حتي الآن.

تابع التفاصيل من هنا

 

مورينيو يصب عينه على زوما مدافع تشيلسي

ذكرت تقارير صحفية، أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهامر الإنجليزي، طلب من إدارة “السبيرز”، التعاقد مع الفرنسي كورت زوما مدافع نادي تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويلعب زما حاليا في صفوف إيفرتون على سبيل الإعارة من البلوز حتى نهاية الموسم الحالي، ومن المرجح مغادرته عن اللندني بعد نهاية إعارته.

تابع التفاصيل من هنا

 

برشلونة يكشف عن موعد عودة ميسي للتدريبات

كشف نادي برشلونة الإسباني، اليوم الجمعة، عن تفاصيل إصابة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي والتي غاب على إثرها عن التدريبات الجماعية اليوم.

وتغيب ميسي عن تدريبات برشلونة الجماعية لليوم الثالث على التوالي بسبب الإصابة الأخيرة التي لحقت به، حيث يستعد الفريق لمواجهة ريال مايوركا مع استئناف منافسات الليجا بداية من يوم 11 يونيو الجاري، بعد توقف دام أكثر من شهرين، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

تابع التفاصيل من هنا

 

اتحاد الكرة المصري: الأهلي لن يتوج بالدوري حال إلغائه

أعلن مسئولو اللجنة الخماسية، المعنية بإدارة اتحاد الكرة المصري، أن الأهلي لن يتوج بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم في حال عدم عدم استكمال المسابقة والاستقرار على إلغائها.

وتوقف النشاط الرياضي في مصر منذ مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا، ولم يتم استئناف النشاط حتى الآن، حيث طالب 14 ناديا في الدوري الممتاز بعدم استكمال المسابقة لتأخر الوقت.

تابع التفاصيل من هنا

 

بعد عودة الدوري الانجليزي.. كم مباراة يحتاجها ليفربول للتويج باللقب 

بات فريق ليفربول قريبا من حسم لقب الدوري الانجليزي الممتاز بعد قرار استئناف البطولة مرة أخرى بعد توقف دام أكثر من شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكشفت رابطة الدوري الانجليزي اليوم الجمعة عن موعد ثلاث جولات مقبلة حيث ستكون البداية يوم 17 يونيو الجاري.

تابع التفاصيل من هنا

 

صراع جديد بين ريال مدريد وليفربول على هذا اللاعب 

أشعل السويسري دينيس زكريا، نجم فريق بروسيا مونشنجلادباغ الألماني، الصراع بين العملاقين ريال مدريد الإسباني وليفربول الانجليزي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة “سبورت بيلد” الألمانية، إن زكريا صاحب الـ23 عامًا، عين وكيل جديدا، مضيفة أن كلا من ليفربول وريال مدريد يتطلعان للحصول على خدمات الدولي السويسري خلال الفترة المقبلة.

تابع التفاصيل من هنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة