الحصاد الرياضي ليوم الجمعة 24 إبريل 2020 

mohamed24 أبريل 2020آخر تحديث :
الحصاد الرياضي

نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الجمعة، الموافق 24 إبريل 2020.

 

المحتويات

ديفيد بيكهام: لهذا السبب اعتزلت كرة القدم

كشف النجم الإنجليزي، ديفيد بيكهام، لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق، عن اللحظة التي جعلته يقرر حينها اعتزال كرة القدم ووداع المستطيل الأخضر.

وقال بيكهام في تصريحات صحفية نقلتها شبكة “سكاى سبورت” الإخبارية، إنه عندما كان يلعب في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي تقابل أمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2013 مؤكدا أن هذه المباراة كانت السبب في إنهاء مسيرته مع “الساحرة المستديرة” حيث كان يبلغ وقتها من العمر 37 عاما، وميسي لم يتجاوز الـ25.

تابع التفاصيل من هنا

 

وفاة رئيس نادي بولونيا السابق عن عمر 84 عاما

أعلن نادي بولونيا الإيطالي، اليوم الجمعة، عن وفاة رئيس النادي السابق والرئيس الفخري الحالي جوزيبي جازوني فراسكارا، عن عمر 84 عاما بعد صراع مع المرض.

وقال النادي الإيطالي بيان عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت: “وفاة الرئيس الفخري الذي أعاد النادي إلى الحياة في منتصف التسعينيات”.

تابع التفاصيل من هنا

 

إصابة لاعب مونبيليه الفرنسي بفيروس كورونا

أعلن نادى مونبلييه الفرنسي، الجمعة، عن إصابة لاعب خط الوسط جونيور سامبيا، بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” بعد دخوله المستشفى قبل يومين دون الكشف عن السبب.

وأفادت مصادر مقربة من النادي الفرنسي، وفقا لـ”سكاى نيوز” أن سامبيا صاحب الـ23 عاما، يعالج من فيروس كورونا، حيث أنه  أول لاعب يصاب بالفيروس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

تابع التفاصيل من هنا

 

آرسنال يعطي الضوء الأخضر لرحيل أوباميانج

أعطى نادي آرسنال الإنجليزي، الضوء الأخضر لرحيل نجمه الجابوني بيير إيمريك أوباميانج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، إن آرسنال أبدى استعداده لسماع العروض المقدمة إلى مهاجمه الجابوني لرحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

تابع التفاصيل من هنا

 

الأهلي يصرف النظر عن ضم كينو وسيرينو

كشفت تقارير محلية، أن جهاز الكرة بالنادي الأهلي المصري، قد صرف النظر عن فكرة التعاقد مع الثنائي سيرينو لاعب صن داونز الجنوب إفريقي وكينو لاعب الجزيرة الإماراتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت مصادر داخل القلعة الحمراء، إن مجلس إدارة الأهلى استقر بشكل رسمي على وقف التفاوض مع اللاعبين، وعد تجديد التفاوض معهم للحصول على خدماتهم خلال الفترة المقبلة.

تابع التفاصيل من هنا

 

رسميا.. إلغاء الدوري الهولندي دون تحديد البطل

أعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم، اليوم الجمعة، رسميا إلغاء الموسم الحالي (2019-2020)، من بطولة الدوري المحلي، في ظل استمرار تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وأوضح الاتحاد أن أياكس متصدر البطولة لن يتوج بطلا، على أن يشارك في الموسم الجديد  الـ18 ناديا المشاركين في الموسم الحالي، بعد إلغاء الصعود والهبوط.

تابع التفاصيل من هنا

 

أفضل لاعب في الدوري الانجليزي من وجهة نظر دي بروين

أكد النجم البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي الانجليزي، أن جائزة أفضل لاعب في البريمرليج هذا الموسم يستحقها السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول.

وقال دي بروين في تصريحات صحفية في إجابته عن من يستحق جائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي للموسم الحالي: “بالنسبة لي، سأقول ساديو ماني”.

تابع التفاصيل من هنا

 

كوتينيو يخضع لجراحة في الكاحل مع قرب استئناف البوندزليجا

قال نادي بايرن ميونخ الألماني، إن لاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو، المعار إليه من برشلونة الإسباني، خضع لجراحة ناجحة في كاحله الأيمن.

وجاء في بيان رسمي لبايرن ميونيخ، اليوم الجمعة: “خضع فيليب كوتينيو الجمعة لجراحة في كاحله الأيمن، حيث أزيل فتات مفاصل ليّن. حققت الجراحة نجاحا. سيبدأ البرازيلي برنامج تأهيله بعد 14 يوما تقريبا”.

تابع التفاصيل من هنا

 

حارس مرمى الأهلي يهنئ جمهوره بحلول شهر رمضان المبارك

حرص الدولي محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي المصري، على تهنئة جمهورة ومتابعية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بحلول شهر رمضان المبارك.
وكانت دار الإفتاء المصرية قد أعلنت مساء أمس الخميس، أن اليوم الجمعة، هو أول أيام شهر رمضان المعظم بعد ثبوت رؤية هلال الشهر الكريم.
تابع التفاصيل من هنا
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة