الحصاد الرياضي ليوم الجمعة 20 ديسمبر 2019 

mohamed20 ديسمبر 2019آخر تحديث :
الحصاد الرياضي

المحتويات

الحصاد الرياضي ليوم الجمعة 20 ديسمبر 2019 

نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الجمعة، الموافق 20 ديسمبر 2019.

 

بلاتينيوم وعودة صبحى

بعدما تأكد غياب رمضان صبحي عن الملاعب سوف يعود امام فريق بلاتينيوم فى منتصف فبراير القادم ضمن مباريات دورى رابطة ابطال افريقيا، وكان صبحى قد تعرض لاصابة بالعضلة الخلفية وقرر الفريق الطبى المعالج للاعب ان يبقى فترة لاتقل عن ستة اسابيع بعيدا عن الملاعب، وسوف يخضع صبحى خلال تلك الفترة الى مران خفيف يقوم بالاشراف علية احد اعضاء الفريق الفنى للنادى الاهلى بالجرى حول الملعب بالكرة يوميا.

تابع التفاصيل من هنا

 

كأس العالم للأندية.. موعد مباراة النهائي بين ليفربول وفلامنجو

كأس العالم للأندية.. تختتم مساء غدا السبت، منافسات بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها قطر، بمباراة النهائي بين فريقي ليفربول الانجليزي وفلامنجو البرازيلي، والتي تقام على ستاد خليفة الدولي بالدوحة.

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

تقام مباراة ليفربول ضد فلامنجو، في نهائي مونديال الأندية، غدا السبت، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد خليفة الدولي بالدوحة، ةتذاع عبر قناة “بي ان سبورت 1” بتعليق الجزائري حفيظ دراجي، كما تذاع عبر قناة “الكأس HD3” بصوت المعلق المصري أحمد الطيب.

تابع التنفاصيل من هنا

 

رسميا.. أرتيتا مديرا فنيا لآرسنال

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي، عن تعاقده رسميا مع قائده السابق ميكيل أرتيتا، لتولي القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة، خلفا للإسباني أوناي إيميري.

وقال النادي اللندني في بيان نشره على صفحته الرسمية، قال فيه إن نادي ”المدفعجية“ قرر تعيين ميكيل أرتيتا مدربًا للفريق، خلفًا لمواطنه أوناي إيمري الذي أقيل بسبب سوء النتائج.

تابع التفاصيل من هنا

 

قائمة أفضل 100 لاعب في العالم.. تعرف على ترتيب محمد صلاح

تواجد الدولي المصري محمد صلاح، لاعب نجم ليفربول الإنجليزى، ضمن قائمة أفضل 100 لاعب في العالم، التي تصدرها الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، ، الذي توج بالكرة الذهبية لعام 2019.

وجاء صلاح في المركز الخامس ضمن القائمة، بحسب تصويت الجمهور في صحيفة ذا جارديان البريطانية.

واحتل النجم الهولندي فيرجيل فان دايك قلب دفاع ليفربول المركز الثاني خلف ميسي، بينما حل زميله في الفريق، السنغالي ساديو ماني، ثم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي رابعا.

تابع التفاصيل من هنا

 

الزمالك يواصل مسلسل السقوط بتعادل جديد أمام سموحة فب الدوري المصري

واصل نادي الزمالك مسلسل نزيف النقاط، بعد تعادله أمام ضيفه سموحة بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

سيطر الزمالك على مجريات الأمور خلال شوطي المباراة وحاول لاعبوه الوصول إلى شباك المنافس في أكثر من مناسبة، لكن كل محتولاتهم فشلت، لتخرج المباراة بالتعادل السلبي.

تابع التفاصيل من هنا

 

ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء الجولة التاسعة.. صورة

انتهت مباريات الجولة التاسعة من الدوري المصري لكرة القدم، بتعادل نادي الزمالك أمام ضيفه سموحة، بدون أهداف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي.

بهذا التعادل واصل الزمالك مسلسل النتائج السيئة ونزيف النقاط في البطولة المحلية، بعدما خسر في اللقاء الماضي أمام طلائه الجيش، ومن قبله إنبي، ليصبح رصيده 14 نقطة في المركز الرابع.

تابع التفاصيل من هنا

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة