الحصاد الرياضي ليوم الجمعة 19 يونيو 2020 

mohamed19 يونيو 2020آخر تحديث :
الحصاد الرياضي

الحصاد الرياضي.. نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الجمعة، الموافق 19 يونيو 2020.

 

المحتويات

ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة الـ29.. صورة

انتهت مساء أمس الخميس، مباريات الجولة الـ29 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا” بفوز عريض لريال مدريد على حساب فالنسيا بثلاثية نظيفة على ملعب “ألفريدو دي سيتفانو”.

أحرز هدفي الريال كلا من المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما في الدقيقة 61، قبل أن يضاعف البديل الشاب ماركو أسينسيو من أول لمسة له بعد نزوله أرض الملعب في الدقيقة 74.

تابع التفاصيل من هنا

 

الزمالك يهنئ المعلم حسن شحاتة بعيد ميلاده الـ73

هنأ نادي الزمالك المصري المدرب القدير حسن شحاتة الملقب بـ”المعلم” بمناسة عيد ميلاده الذي يوافق اليوم الجمعة، حيث يعد أحد رموز القلعة البيضاء على مدار التاريخ.

وكتبت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك على موقع التواص لالاجتماعي “تويتر”: “يوَافق اليَوم عيد ميلاد أحد أبرز نجومنا على مر التاريخ لاعبا ومدَربًا، المعَلم حسن شحاتة.. كل عام وأنت بخير”.

تابع التفاصيل من هنا

 

جوارديولا يعلن رحيل ساني عن مانشستر سيتي

قال الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الانجليزي، اليوم الجمعة، إن الجناح الألماني ليروي ساني، سيرحل على الفريق مع نهاية الموسم الحالي بعد رفضه تمديد عقده مع النادي.

تابع التفاصيل من هنا

 

كلوب يكشف مصير صلاح من المشاركة أمام إيفرتون

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن مدى جاهزية النجم المصري محمد صلاح، من المشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام إيفرتون، فى ديربي “ميرسيسايد”، المقرر له يوم الأحد المقبل، على ملعب “جوديسون بارك”.

وتأتي المباراة في إطار الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة “البريميرليج”، التي عادت مرة أخرى، بعد توقف دام أكثر من 3 أشهر، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

تابع التفاصيل من هنا

 

دورتموند يقطع الطريق على المتربصين ويمدد عقد حارسه

أعلن نادي بروسيا دورتموند الألماني، الجمعة، عن تمديد عقد حارس مرمى الفريق، السويسري رومان بوركي بشكل رسمي، ليستمر داخل قلعة “سيجنال إدونا بارك” حتى عام 2023.

وفي أول تصريح له بعد التوقيع على العقد الجديد، قال بوركي: “أشعر براحة شديدة في بوروسيا دورتموند وأنا سعيد جداً بثقة المدرب ورفاقي”، بحسب الموقع الرسمي للفريق الألماني.

تابع التفاصيل من هنا

 

بنزيما يحقق رقما مميزا مع الريال بعد ثنائية فالنسيا

حقق المهاجم الفرنسي كريم بنزيما رقما مميزا بعد تسجيله هدفين في فوزه فريقه ريال مدريد على فالنسيا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الخميس، ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

تابع التفاصيل من هنا

 

نجم عربي مرشح لجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني 

كشف الموقع الرسمي للدوري الألماني لكرة القدم “البوندسليجا”، اليوم الجمعة، عن قائمة اللاعبين المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في الموسم الحالي (2019 – 2020) وضمت القائمة وجود النجم المغربي أمين حارث لاعب وسط فريق شالكه.

تابع التفاصيل من هنا

 

شاهد.. فيدال يسخر من إلغاء هدف فالنسيا في ريال مدريد

سخر الدولي التشيلي أرتورو فيدال نجم فريق برشلونة الإسباني، من إلغاء الحكم هدفا لفريق فالنسيا أمام مضيفه ريال مدريد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الخميس ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإسباني لكرة القدم “الليغا”، والتي انتهت بفوز الملكي بثلاثية نظيفة.

تابع التفاصيل من هنا

 

التعادل يحسم موقعة توتنهام ومانشستر يونايتد في البريمرليج

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مواجهة توتنهام أمام ضيفه مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعتهما، مساء الجمعة، على ملعب الأول، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعادة بطولة البريمرليج يوم 17 يوينو الجاري، بمباراتين مؤجلتين من الجولة الـ29، الأولى بين أستون فيلا وشيفيلد يونايتد، وانتهت بالتعادل السلبي بينهما.

تابع التفاصيل من هنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة