الحصاد الرياضي ليوم الثلاثاء 5 مايو 2020 

mohamed5 مايو 2020آخر تحديث :
الحصاد الرياضي

الحصاد الرياضي.. نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الثلاثاء، الموافق 5 مايو 2020.

 

المحتويات

الأهلي يرفض بيع صلاح محسن لسموحة

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي المصري، أن مجلس الإدارة برئاسة الكابت محمود الخطيب تمسك بلاعب الفريق صلاح محسن، المعار إلى صفوف فريق سموحة إلى نهاية الموسم الحالي.

وقال المصدر، إن لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء رفضت مقترح بيع “محسن” بشكل نهائي، بعدما طلب النادي السكندري شراء عقد  اللاعب بشكل نهائي بعد انتهاء إعارته، حيث أنه ظهر بمستوى جيد خلال المباريات التي لعبها منذ انضمامه مع الفريق.

تابع التفاصيل من هنا

 

مقترح بتقليص زمن المباريات في الدوري الانجليزي

قال جوردون تايلور، الرئيس التنفيذي للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، إن هناك مقترح جديد داخل الاتحاد لتقليص زمن المباراة فيما تبقى من مباريات بمسابقة الدوري الممتاز، لتلعب كل مباراة بأقل من 90 دقيقة.

يأتي ذلك في الوقت الذي يسعى فيه مسئولو البريمرليج لاتخاذ عدة تدابير احترازية للحفاظ على سلامة اللاعبين والموظفين مع قرب استئناف النشاط الرياضي في البلاد في ظل استمرار وباء كورونا.

تابع التفاصيل من هنا

 

بشروط صارمة.. الدوري الألماني يعود منتصف مايو 

أفادت وكالة “رويترز” للأنباء، نقلا عن مصادر ألمانية، بأن رؤساء حكومات الولايات في ألمانيا وافقوا على عدة إجراءات لتخفيف القيود المفروضة بسبب فيروس كورونا المستجد في اجتماع عبر الهاتف مع المستشارة أنجيلا ميركل.

وقالت المصادر بحسب “رويترز” إن من بين الإجراءات التي تم الاتفاق عليها في الاجتماع هو السماح باستئناف مباريات الدوري الألماني لكرة القدم.

تابع التفاصيل من هنا

 

صالح جمعة يحسم موقفه من الرحيل عن الأهلي

حسم صالح جمعة، لاعب وسط الأهلي المصري، موقفه النهائي بشأن رحيله عن صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت مصادر داخل القلعة الحمراء أن صالح جمعة استقر على الرحيل على سبيل الإعارة لأحد الأندية خارج الدوري المصري، خاصة بعد تراجع إدارة بيراميدز عن فكرة ضمه في الميركاتو المقبل.

تابع التفاصيل من هنا

 

الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات أولمبياكوس لضم أشرف بن شرقي

كشف المشرف العام على قطاع كرة القدم بنادي الزمالك المصري، أمير مرتضى منصور، حقيقة ما تداول بشأن مفاوضات نادي أولمبياكوس اليوناني للتعاقد مع نجم الفريق الأبيض، المغربي أشرف بن شرقي، خلال موسم الانتقالات المقبل.

ومؤخرا، أشارت تقارير إخبارية إلى إمكانية رحيل بن شرقي عن الزمالك بعد تألقه في الموسم الحالي، وقالت إن هناك العديد من الأندية التي ترغب في ضمه وعلى رأسهم نادي أولمبياكوس متصدر الدوري اليوناني.

تابع التفاصيل من هنا

 

بعد وصوله تورينو.. الحجر الصحي في انتظار كريستيانو رونالدو

وصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس إلى مدينة تورينو الإيطالية، استعدادا لعودته للتدريبات تحسبا لاستئناف مباريات الدوري الإيطالي خلال الفترة المقبلة بعد توقفه منذ منتصف مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ومن المقرر أن يدخل رونالدو الحجر الصحي المنزلي لمدة أسبوعين قبل انضمامه للتدريبات مع زملائه في اليوفي، الذين عادوا إلى التمرين اليوم، بعد شهرين من التوقف.

تابع التفاصيل من هنا

 

تابع التفاصيل من هنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة