الحصاد الرياضي ليوم الثلاثاء 24 مارس 2020 

mohamed24 مارس 2020آخر تحديث :
الحصاد الرياضي

الحصاد الرياضي.. نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الثلاثاء، الموافق 24 مارس 2020. 

 

المحتويات

الولايات المتحدة تطالب بتأجيل أولمبياد طوكيو

طالبت الولايلت المتحدة الأمريكية، اللجنة الأولمبية الدولية، بضرورة اتخاذ قرار بتأجيل دورة الألعاب طوكيو 2020، المقرر لها الصيف المقبل.

وقالت اللجنة الأولمبية الأمريكية، في بيان، إن أولمبياد طوكيو 2020 يجب أن تتأجل في أحدث انتكاسة للألعاب وسط جائحة فيروس كورونا.

تابع التفاصيل من هنا

 

قرار جديد من نادي نابولي بشأن التدريبات

أعلن نادي نابولي الإؤطالي، اليوم الثلاثاء،عن قرار جديد بشأن عودة الفريق الأول لكرة القدم للتدريبات الجماعية. بعد توقفها بسبب تجميد النشاط الرياضي في البلاد.

وقرر النادي التراجع عن قرار منذ أيام قليلة بشأن استئناف التدريبات الجماعية وعلق النشاط الرياضي لأجل غير مسمى.

تابع التفاصيل من هنا

 

صحيفة تكشف عن موعد اعتزال الأسطورة إبراهيموفيتش

كشفت صحيفة إيطالية، اليوم الثلاثاء، عن موعد اعتزال أسطورة كرة القدم السويدية، زلاتان إبراهيموفيتش، الذي يلعب حاليا ضمن صفون نادي إي سي ميلان ​الإيطالي.

وقالت صحيفة “La Gazzetta dello Sport” إن إبراهيموفيتش، صاحب الـ38 عاما قد يعلن اعتزاله كرة القدم رسميا بعد انتهاء الموسم الكروي الحالي في إيطاليا.

تابع التفاصيل من هنا

 

يوفنتوس يستهدف أشرف حكيمي

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الثلاثاء، عن رغبة نادي يوفنتوس الإيطالي بشدة في التعاقد مع الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب ريال مدريد الإسباني والمعار حاليا لفريق بروسيا دورتموند الألماني.

وقالت التقارير، أن يوفنتوس على استعداد تام لضم حكيمي في حالة رغبة النادي الملكي في التخلي عن خدماته في الصيف المقبل.

تابع التفاصيل من هنا

 

مد تعليق نشاط كرة القدم في مصر 15 يوما

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن تمديد تجميد النشاط الكروي لمدة 15 يوما إضافيا، بعد القرارات التي صدرت عن رئاسة مجلس الوزراء المصري من أجل السيطرة على فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

تابع التفاصيل من هنا

 

شريف إكرامي وسيناريوهات ما بعد الرحيل عن الأهلي

وافق مجلس إدارة النادي  الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، على رحيل حارس مرماه شريف إكرامي عن صفوفه بنهاية الموسم الحالي، ليصل قطار الحارس الكبير إلى محطته الأخيرة في القلعة الحمراء، بعد قرار لجنة التخطيط بالنادي بعدم تجديد عقده.

وكان إكرامي قد قال في بيان سبق قرار لجنة التخطيط: “بنهاية الموسم الحالي ينتهي دوري كلاعب داخل جدران بيتي، بإرادتي أرحل من الباب الكبير، مرفوع الرأس، فخورًا بما حققته، باحثًا عن تجربة وتحد جديدين، وسأظل دائما ممتنا لهذا الكيان وفخورًا بانتمائي له ولجمهوره أصحاب الفضل بعد الله في كل شيء، وأعود إليه يوما ما مستقبلا إذا شاءت الأقدار”.

تابع التفاصيل من هنا

 

رسميا.. تأجيل نهائي دوري الأبطال والدوري الأوروبي لأجل غير مسمى

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” تأجيل مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا إلى أجل غير مسمى، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” بعدد من دول العالم بينهما دولا أوروبية.

وكان من المفترض أن يقام نهائي دوري أبطال أوروبا نهاية شهر مايو المقبل في العاصمة التركية اسطنبول، قبل أن يقرر يويفا تأجيله رسميا بسبب انتشار “كورونا”.

تابع التفاصيل من هنا

 

حقيقة إصابة وليد أزارو بفيروس كورونا

علق النجم المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي المصري المعار لفريق الاتفاق السعودي، على ما تداول مؤخرا بشأن إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

تابع التفاصيل من هنا

 

تعرف على نصيحة الخطيب لقائد الأهلي حسام عاشور

عقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، جلسة ودية مع قائد الفريق، حسام عاشور، تلبية لطلب اللاعب، في ظل قرار الاستغناء عنه بناء على طلب من رينيه فايلر المدير الفني للأحمر.

وقال الموقع الرسمي للأهلي، إن الخطيب وعاشور اجتمعا ظهر اليوم الثلاثاء، لبحث تداعيات عدم تجديد التعاقد مع الثاني، بناء على الرؤية الفنية لمدرب الفريق رينه فايلر.

تابع التفاصيل من هنا

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة