الحصاد الرياضي ليوم الثلاثاء 2 يوليو 

mohamed2 يوليو 2019آخر تحديث :
الحصاد الرياضي
الحصاد الرياضي

المحتويات

الحصاد الرياضي ليوم الثلاثاء 2 يوليو 

نقد لكم حصادا لأهم الأحداث الرياضية على المستويين العربي والعالمي ليوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو 2019.

 

رسميا.. بواتينج يرحل عن برشلونة

قرر كيفن برنس بواتينج، لاعب نادي برشلونة، رسميًا رحيله عن الفريق الكتالوني، بعد انتهاء مدة إعارته من فريق ساسولو الإيطالي.

وانضم بواتينج إلى برشلونة خلال الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع وجود خيار لشراء عقده بشكل نهائي مقابل 8 ملايين يورو.

تابع التفاصيل من هنا

 

تريزيجيه يتلقى عرضا رسميا من أحد الأندية الإنجليزية

كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم الثلاثاء، عن تلقي المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب قاسم باشا التركي ومنتخب مصر، عرضا رسميا للانتقال إلى صفوف نادي واتفورد الإنجليزي بداية من الموسم المقبل.

تابع التفاصيل من هنا

 

أمم إفريقيا.. غانا تتصدر مجموعتها وتتأهل رفقة الكاميرون وبنين

حقق منتخب غانا، فوزا ثمينا على غينيا بيساو بهدفين نظيفين، مساء اليوم في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة السادسة بدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الغفريقية 2019 التي تستضيفها مصر حاليا.

هذا الفوز وضع المنتخب الغاني في صدارة ترتيب المجموعة السادسة ليتأهل رسميا إلى دور الستة عشر برفقة الكاميرون وبنين اللذان  التي تعادلا سلبيا في نفس الجولة.

تابع التفاصيل من هنا

 

دور الـ 16 كاس امم افريقيا 2019

 

دور الـ 16 كاس امم افريقيا 2019 وجولة سريعة مع  منتخبات قد  حققت نجاحات تلو النجاحات واكدت صعودها بقوة الى دور الـ 16 من بطولبة كاس الامم الافريقية.

والتى ينظمها ويشرف عليها الكاف وتستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الى 19 يوليو وتقام الدورة على ملاعب مختلفة.

تابع التفاصيل من هنا

 

حكيم زياش ينتقل إلى آرسنال الإنجليزي

أعلنت شركة المعدات الرياضية الألمانية “أديداس” انتقال النجم المنتخب المغربي، حكيم زياش، من أياكس أمستردام الهولندي إلى الدوري الإنجليزي “البرمرليج”.

تابع التفاصيل من هنا

 

أمم إفريقيا.. مالي وتونس يكملان عقد المتأهلين إلى دور الـ16

تأهل كلا من منتخبا مالي وتنوس إلى دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، بعد فوز الأول على أنجولا بهدف نظيف وتعادل الثاني مع موريتانيا، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

تابع التفاصيل من هنا

 

أمم إفريقيا.. مواجهات دور الـ16 كاملة

بعد انتهاء مباريات الجولة الثالثة للمجموعات الستة ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 المقامة بمصر حاليا، اكتمل عقد المنتخبات المتأهلة إلى دور الستة عشر، بينهم 4 منتخبات عربية هي مصر والمغرب والجزائر وتونس.

وأسفرت قرعة مواجهات الدور ثمن النهائي عن مواجهات مرتقبة، حيث سيلتي المنتخب المصري مع نظيره الجنوب إفريقي، كما يواجه السنغال نيجيريا في مباراة قوية.

تابع التفاصيل من هنا

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة