الحصاد الرياضي ليوم الثلاثاء الموافق 12 نوفمبر 

mohamed12 نوفمبر 2019آخر تحديث :
الحصاد الرياضي

المحتويات

الحصاد الرياضي ليوم الثلاثاء الموافق 12 نوفمبر 

 

الحصاد الرياضي.. نقدم لكم حصادا لأهم الأحداث الرياضية على المستويين العربي والعالمي، ليوم الثلاثاء، الموافق 12 نوفمبر ٢٠١٩.

 

استبعاد رحيم ستريلنج من مباراة منتخب إنجلترا

قرر المدير الفني لمنتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت إقصاء رحيم ستيرلنج لاعب مانشستر سيتي الانجليزي، من مباراة الفريق ضد مونتنيغرو الخميس المقبل.

وقالت تقارير صحفية إنجليزية، أن القرار جاء بعد أن اعتدى ستيرلنغ لفظيا قبل أن يتطور لاشتباك بالايدي على زميله جو غوميز لاعب ليفربول الانجليزي.

ودار حديثا بين الطرفين عن قمة الدوري الانجليزي بين السيتي وليفربول والتي انتهت بفوز بالريدز بثلاثية مقابل هدف واحد.

تابع التفاصيل من هنا

 

محمد صلاح يثير الرعب في ليفربول

أثار محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي الرعب بين مسئولي الفريق، خشية من تطور إصابته الأخيرة في الكاحل التي تجددت خلال مشاركته في آخر مباراتين.

وقالت صحيفة “ دايلي ميل“ الانجليزية إن الليفر يخشى تطوّر إصابة نجمه المصري محمد صلاح في الكاحل خلال الفترة المقبلة خاصة في مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2021.

تابع التفاصيل من هنا

 

نيمار يُصر على العودة لبرشلونة

عادت قضية النجم الأرجنتيني نيمار دا سيلفا، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى الصورة من جديد، حيث يصر اللاعب على العودة مجددا إلى ناديه السابق برشلونة الغسباني ف ي ظل عدم استقراره في ناديه.

وكان نيمار حديث الصحف العالمية خلال فترة الصيف الماضية بعدما حاول النادي الإسبانب إعادة اللاعب لصفوفه مجددا إلا أن كل محاولاته باءت بالفشل بعد تمسك فريقه سان جيرمان به ورفض كل العروض التي قدمها برشلونة.

تابع التفاصيل من هنا

 

أمم إفريقيا تحت 23 عاما.. جنوب إفريقيا تفوز على كوت ديفوار

حقق منتخب جنوب إفريقيا فوزا ثمينا على نظيره الإيفواري بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية للمجموعة الثانية، لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة والتي تستضيفها مصر حاليا.

بهذا الفوز تصدر منتخب “الأولاد” المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل، بينما تأتي كوت ديفوار في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط من فوز في الجولة الأولى على نيجيريا.

تابع التفاصيل من هنا

 

رسميا.. صلاح يغيب عن مواجهتي منتخب مصر أمام كينيا وجزر القمر

 

أعلن الجهاز الطبي لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الدكتور محمد أبو العلا، رسميًا عدم جاهزية النجم محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، للمشاركة في مباراتي كينيا وجزر القمر في تصفيات أمم أفريقيا 2021، بعد الكشف وإجراء الفحوصات المكثفة عليه.

من جهته، عقد حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري، اجتماعا مع محمد بركات مدير المنتخب والدكتور محمد أبو العلا واللاعب، والذي أكد للمدير الفني رغبته الشديدة في المشاركة لولا ظروف الإصابة التي تحتاج إلى فترة علاج للتعافي خلال هذه المدة“.

تابع التفاصيل من هنا

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة