الحصاد الرياضي ليوم الإثنين 4 مايو 2020 

mohamed4 مايو 2020آخر تحديث :
الحصاد الرياضي

الحصاد الرياضي.. نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الإثنين، الموافق 4 مايو 2020.

 

المحتويات

موعد استئناف دوري أبطال أوروبا والمباراة النهائية

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن الموعد المحتمل الذي وضعه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” لاستئناف بطولة دوري الأبطال بعد توقفها بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد”كوفيد 19″.

وقالت صحيفة “التايمز”البريطانية، إن دوري أبطال أوروبا سيستأنف يوم 9 أغسطس المقبل، على أن تلعب المباراة النهائية يوم 29 بذات الشعر على ملعب أتاتورك الأوليمبي بمدينة اسطنبول عاصمة تركيا.

تابع التفاصيل من هنا

 

كيف احتفل فابريجاس بعيد ميلاده الـ33

يحتفل النجم الإسباني سيسك فابريجاس، لاعب موناكو الفرنسي، اليوم الإثنين، بميلاده الـ33، في ظل مسيرته الرائعة مع كرة القدم التي بدأ مع نادي ماتارو، ثم برشلونة قبل أن يوقع عقدا طويلا مع آرسنال الإنجليزي في سبتمبر 2003 وهو في عمر الـ16.

وبمناسبة الاحتفال بعيد ميلاده، كتبت اللبنانية دانيلا سمعان، زوجة فابريجاس تعليقا فكاهيا في ردها على تغريدة كتبها زوجها  على تويتر.

تابع التفاصيل من هنا

 

أولمبياكوس يسعى للاحتفاظ بـ”كوكا” نهائيا

ذكرت تقارير صحفية يونانية، اليوم الإثنين، أن نادي أولمبياكوس فتح بابا المفاوضات مع نظيره سبورتنج براجا البرتغالي من أجل الاحتفاظ بالدولي المصري أحمد حسن كوكا نهائيا بداية من الموسم المقبل.

ويلعب مهاجم المنتخب المصري في صفوف أولمبياكوس على سبيل الإعارة لمدة موسم من سبورتنج براجا البرتغالي.

تابع التفاصيل من هنا

 

الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع عمرو وردة

كشف النادي الأهلي المصري، حقيقة ما تردد مؤخرا بشأن مفاوضاته مع عمرو وردة نجم فريق باريسا اليوناني، للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل، تحسبا لرحيل رمضان صبحي إلى ناديه الانجليزي بعد نهاية إعارته مع نهاية الموسم الحالي.

ونفى مصدر داخل القلعة الحمراء هذه الأنباء جملة وتفصيلا، مؤكدا أن النادي لم يتحرك للتفاوض مع اللاعب، وأن ما تردد ليس له أي أساس من الصحة.

تابع التفاصيل من هنا

 

الزمالك يوضح موقفه من عودة علي جبر

حسم مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، برئاسة مرتضى منصور، موقفه النهائي بشأن عودة لاعبه السابق علي جبر، مدافع فريق بيراميدز الحالي، بداية من  الموسم المقبل.

تابع التفاصيل من هنا

 

موقف زيدان النهائي من عودة أشرف حكيمي للريال

كشفت تقارير صحفية، عن موقف زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مديرد الإسباني، من عودة المهاجم المغربي أشرف حكيمي، الذي يلعب حاليا لبروسيا دورتموند الألماني، على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالي.

وقال موقع (Le360) المغربي نقلا عن مصادر إسبانية، إن زيدان قرر إعادة حكيمي بشكل رسمي إلي صفوف النادي الملكي مجددا، مشيرة إلى أن المدرب الفرنسي ينوي الاعتماد على اللاعب خلال الموسم المقبل.

تابع التفاصيل من هنا

 

مانشستر يونايتد يستهدف نجم يوفنتوس

كشفت مصادر صحفية إيطالية، أن نادي مانشستر يونايتد الانجليزي يستهدف التعاقد مع أدريان رابيو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

تابع التفاصيل من هنا

 

سان جيرمان يغري مبابي للبقاء في باريس

ذكرت تقارير صحفية أن النجم الفرنسي كيليان مبابي قد يوافق على تمديد تعاقده ناديه الحالي باريس سان جيرمان، على الرغم من العروض التي تنهال عليه مؤخرا من أندية عريقة أبرزها ريال مدريد الإسباني.

وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، إنه على الرغم من اهتمام النادي الملكي بالتعاقد مع مبابي، ومع كل التقارير التي تشير إلى رحيل اللاعب عن النادي الفرنسي، إلا أنه أبدى استعداده لتمديد عقده مع باريس والبقاء معه لفترة أطول.

تابع التفاصيل من هنا

 

مسعود أوزيل يتبرع لإفطار 100 ألف صائم في سوريا وتركيا 

أفادت تقارير إنجليزية، اليوم الإثنين، بأن اللاعب الألماني ذو الأصول التركية، مسعود أوزيل، نجم فريق آرسنال الإنجليزي، تبرع بمبلغ 80 ألف جنيه إسترليني لصالح مؤسسة الهلال الأحمر التركي.

تابع التفاصيل من هنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة